الجمعة, 29 مارس 2024

السفير السعودي في بريطانيا يستقبل الفوزان بمناسبة منحه الجائزة التقديرية  لمنظمة «السلام والازدهار» العالمية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبل الامير محمد بن نواف بن عبدالعزيز ال سعود سفير خادم الحرمين بالمملكة المتحدة، عبداللطيف الفوزان، بمناسبة منحه الجائزة التقديرية  لمنظمة «السلام والازدهار» العالمية نظير اسهاماته في مختلف مجالات العمل الخيري، ودعم ومساندة المجتمع.

وقال السفير السعودي خلال اللقاء «إن ما جُبلنا عليه أبًا عن جد في هذه البلاد، هو البذل والعطاء، وقدوتنا في ذلك خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله،  وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، الذين يبذلان وقتهما وجهدهما ومالهما في خدمة الاسلام والمسلمين في اصقاع الأرض»، وأضاف: «حصول احد المواطنين السعوديين على هذا التكريم، هو فخر لنا جميعا».

وزاد بقوله: «ما اطلعت عليه من المشاريع والمبادرات الخيرية التي قدمها الشيخ عبداللطيف الفوزان وبرنامج الفوزان لخدمة المجتمع يؤكد العمل الاحترافي المتميز ذو الأثر الباقي».

اقرأ المزيد

من جهته قدم عبداللطيف الفوزان شكره وتقديره  للأمير  نواف بن محمد بن عبدالعزيز «سفير خادم الحرمين»، لتخصيص جزء من وقته لاستقباله وتهنئنته بهذا التكريم، وقال: «هذا مصدر سعادة لنا جميعًا، وبادرة تقدير غير مستغربة من رجال هذه الدولة العظيمة المملكة العربية السعودية، التي تشجع اعمال الخير، وتدعم المبادرات المجتمعية، وتساعد في تنفيذها».

وكانت المنظمة العالمية للسلام والازدهار، قد منحت البارحة تحت قبة البرلمان البريطاني وبحضور الأمير سلمان بن محمد بن نواف، والسفير الإماراتي في المملكة المتحدة سليمان المزروعي، ونائب السفير السعودي في المملكة المتحدة عبدالمؤمن شرف، وعدد من اللوردات في البرلمان، جائزتها  التقديرية هذا العام لرجل الاعمال السعودي عبد اللطيف بن أحمد الفوزان، تتويجًا لعطائه المستمر، بما يساهم في بناء الانسان والاوطان، ويساعد في تلبية حاجات الأفراد والأسر، ويكون جزءًا من ارتقاء الروح والعقل.

ذات صلة

المزيد