الجمعة, 19 أبريل 2024

مجلس “ولاء للتأمين” يوصي بزيادة رأس المال إلى 440 مليون بنسبة 10% عبر منحة مجانية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوصى مجلس إدارة شركة ولاء للتأمين التعاوني في اجتماعه المنعقد بتاريخ 29-10-2017 للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس المال عن طريق منح أسهم مجانية للمساهمين، حيث كان رأس المال قبل الزيادة 400 مليون ريال، ورأس المال بعد الزيادة 440 مليون ريال، نسبة الزيادة 10%.

وقالت الادارة أن عدد الأسهم قبل الزيادة 40,000 ألف سهم، عدد الأسهم بعد الزيادة 44,000 ألف سهم.
وسيتم منح 1 سهم لكل 10 سهم. كما ستتم الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة 40,000 ألف ريال من حساب الأرباح المبقاة

وتهدف الشركة من رفع رأس المال إلى مكافأة المساهمين الكرام بأرباح عن طريق منح أسهم مجانية، مما سيحافظ على مستويات النقد المطلوبة لدعم خطط الشركة الإستراتيجية طويلة المدى..

اقرأ المزيد

No Content Available

وأن تاريخ الأحقية، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الأستحقاق المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الأستحقاق.
و في حال وجود كسور أسهم، ستجمع كسور الأسهم في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم و تباع بسعر السوق، ثم ستوزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل بحسب حصته خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ تحديد الأسهم المستحقة لكل مساهم.
8. كما يود المجلس أن يلفت إنتباه المساهمين الكرام إلى أن أسهم المنحة مشروطة بأخذ موافقة الجهات الرسمية والجمعية العامة غير العادية على الزيادة في رأس المال و عدد الأسهم الممنوحة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد