الجمعة, 29 مارس 2024

في فندق الانتركونتننتال بالرياض

عصر اليوم .. طرح 12 عقار من عقارات تركة صالح الراجحي في المزاد العلني الـ4 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ينطلق عصر اليوم السبت المزاد الرابع الذي يقيمه مجلس تصفية عقارات تركة صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله في العاصمة الرياض تحت إشراف من وزارة العدل بقاعة” بريدة ” بفندق انتركونتننتال الرياض  عند الساعة الرابعة عصرًا. وسيتم اليوم طرح ( 12 ) عقار من عقارات الرياض للبيع هي :  مجمع المنصورة ، وعمارة البطحاء الجديدة ، مجمع السلام ، مجمع  غبيراء القديم ، مجمع الملز ، مجمع العليا ، ورشة الزاهر ، مجمع ورش العويضة ، عمارة النمشان ، عمارة المطلق ، عمارة52 في حي الملك فهد ، وأرض ومستودعات حي ثليم.

وقد شهدت مكاتب مجلس تصفية عقارات تركة صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله ، خلال الأيام الماضية إقبالاً فاق التوقعات لتسجيل الدخول في المزاد العلني الرابع من مزادا ت التركة العقارية  ، وأوضحت شركة  إتقان العقارية المسوق الحصري لعقارات التركة والمنظم للمزاد ، بأنَّ مكاتب التسجيل في مقر مجلس التصفية استقبلت العديد من الراغبين في شراء العقارات المطروحة ، سواءً من الأفراد أو المستثمرين أو المكاتب والشركات العقارية ، وأرجعت الشركة المسوقة هذا الإقبال إلى ما تتميز به العقارات المطروحة للبيع كونها عقارات استثمارية وذات دخل مستمر .

وسيبدأ المزاد المُرتقب في تمام الساعة الرابعة عصر يوم غد السبت ومن المتوقع أن يستمر حتى الساعة العاشرة مساءً في فندق انتركونتننتال الرياض حيث تم تجهيز قاعة بريدة لتكون مقر متكامل للمزاد بمساحة تستوعب أعداد الذين حصلوا على بطاقة المزايدة بعد استيفاء المتطلبات وتقديم شيكاتهم المصرفية على العقارات المطروحة .

اقرأ المزيد

من جهة أخرى أعلن المجلس بأن المزاد سيكون منقولًا على الهواء مباشرة عن طريق قناة القصيم الفضائية إضافة إلى البث المباشر عن طريق الموقع الرسمي لمجلس التصفية على الأنترنت www.tsfya.com  

ذات صلة

المزيد