الجمعة, 23 أبريل 2021

أكدت أنها انتجت 10.500 طن من مركزات النحاس وباعت 7.800 طن

“معادن”: إنتاج الذهب يقفز 37 % خلال الربع الـ 3 إلى 78 ألف أوقية 

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أن إنتاج الذهب ارتفع 37 % إلى حوالي 78 ألف أوقية خلال الربع الثالث من العام 2017م، مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق ويعزى ذلك إلى التشغيل التجاري لمنجم الدويحي، اكبر منجم للذهب تابع للشركة.

اقرأ أيضا

وأضافت أن الشركة أنتجت خلال الربع الثالث  10.500 طن من مركزات النحاس وباعت 7.800 طن، والعمل جار في منجم جبل صايد للنحاس بشكل جيد للوصول إلى الطاقة الانتاجية الكاملة.

وقالت أن استمرار التركيز على التكاليف وزيادة الانتاج ساهم في الحفاظ على تحقيق أهداف الشركة السنوية لتخفيض التكلفة النقدية، حيث انخفضت التكلفة النقدية لانتاج الذهب بحوالي 12% مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق.

جاء ذلك خلال  لقاءها الهاتفي الربع سنوي أمس الاثنين مع المحللين الماليين وممثلي الجهات الاستثمارية، والخاص بمناقشة نتائج الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2017م (مرفق العرض التقديمي للقاء).

وقد قامت الإدارة العليا في (معادن) بشرح مفصل لأداء الشركة ونتائجها للربع الثالث من العام المالي 2017م، وأجابت على تساؤلات المشاركين في اللقاء الهاتفي، حيث شارك في اللقاء 33 محللاً ومستثمراً من داخل المملكة وخارجها.
الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد