الأحد, 11 أبريل 2021

“بنك الرياض” يتطلع للمشاركة في تحقيق أهداف منتدى أسبار الدولي 2017 

يشارك بنك الرياض كراعٍ ذهبي في منتدى أسبار الدولي 2017، والذي تنطلق فعالياته في العاصمة الرياض، في الفترة ما بين 14 -16 نوفمبر الحالي، وذلك حرصاً من البنك على دعم وتفعيل دور المناقشات الإبداعية والابتكارية لاقتصاد المعرفة، ودعماً للتطلعات العلمية والخطط التنموية في المملكة. والذي يهدف هذا العام لاستقطاب نخبة من كبار الخبراء على مستوى العالم إضافة إلى مشاركة الشركات العالمية ذات الاختصاص، ما يعكس مكانة المملكة كمركز اقتصادي عالمي.

اقرأ أيضا

وقال نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة إن بنك الرياض يسعى لتعزيز دوره كشريك فاعل للمنتديات والأنشطة التي تعنى بالابتكار والإبداع في سياق دعم مسيرة الإصلاح الاقتصادي وخطط التحول الاقتصادي نحو اقتصاد قائم على المعرفة، ولذا لا يمكن أن يغيب البنك عن دعم ورعاية منتدى بهذا القدر من الأهمية من حيث أهدافه وغاياته ونوعية المشاركة. لافتاً إلى أن الرعاية الذهبية قد جاءت ثمرة من ثمار النجاح الذي استحقه منتدى أسبار الدولي في نسخته الأولى (2016)، وما حققه من أهداف استراتيجية ومعرفية على المستويين المحلي والدولي. وتوافقاً في الرؤى والأهداف لبنك الرياض مع منتدى أسبار الدولي 2017.

مشيراً إلى مشاركة عادل عتيق الرئيس التنفيذي لشركة الرياض المالية بورقة عمل تتركز على التمويل والاستثمار في الابتكار تحت عنوان ” ممكنات منظومات الابتكار” .
 
الجدير بالذكر أن منتدى أسبار الدولي، هو منتدى سنوي تنموي يهدف إلى ضرورة التحول الشامل والسريع نحو مجتمع واقتصاد المعرفة في المملكة العربية السعودية، للمساعدة في تأطير الابتكار وتوليد مناقشات ينتج عنها سياسات ومبادرات ومخرجات تبنى عليها استراتيجيات تنموية، كما يهدف لزيادة الوعي بأهمية تفعيل وتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتخفيض تكاليف الأنشطة الاقتصادية في سياق الثورة الصناعية الرابعة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد