الثلاثاء, 13 أبريل 2021

مطارات الرياض تطلق خدمة “اسألني” لخدمة مسافري مطار الملك خالد

أطلقت مطارات الرياض خدمة “اسألني Ask Me” لخدمة جميع المسافرين المغادرين والقادمين عبر الصالات الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، يقدمها أكثر من 80 شابا وشابة من السعوديين، من حديثي التخرج، وأصحاب المؤهلات الذي يجيدون أكثر من لغة، ولديهم مهارات الاتصال التي تمكنهم من التواصل مع شرائح مختلفة من المسافرين.
 
وكشف سامي الحسيني، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، أن شركة “مطارات الرياض” حددت 6 نقاط استقبال في الصالتين الدوليتين تحت شعار “اسألني Ask Me ” على مدى ٢٤ ساعة ، بالإضافة إلى نشر عدد من الموظفين والموظفات المتجولين داخل الصالات ليباشروا المسافرين بتقديم الخدمة والإجابة على الأسئلة والاستفسارات، وتقديم المساعدة في حال الحاجة إلى ذلك.

اقرأ أيضا

وأضاف الحسيني أن “مطارات الرياض” أخضعت جميع الموظفين والموظفات لبرامج تأهيلية وتدريبية على آليات خدمة العملاء وأساليبها، كما خضع المتدربون لتدريب خاص عن تشغيل المطارات والتعامل مع الحالات التي قد تواجه المسافرين. 

يذكر أن شركة مطارات الرياض قد شرعت خلال الربع الثاني من العام الجاري في إطلاق عدد من الخدمات الجديدة التي استهدفت من خلالها المسافرين عبر مطار العاصمة مثل برنامج مزايا وخدمة توصلك وخدمة صف السيارات، بالإضافة إلى خدمات أخرى من المزمع إطلاقها قريباً.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد