الاثنين 05 جمادى الثانية 1442 - 18 يناير 2021 - 28 الجدي 1399

فرص عمل المرأة بوزارة العدل تزيد بفتح المجال لـ 6 تخصصات في مجال تقنية المعلومات

فيما أعلنت وزارة العدل الأسبوع الماضي، بفتح مجال التوظيف أمام السعوديات في الوزارة للعمل في 4 مجالات وظيفية للمرة الأولى في تاريخ الوزارة، وجَّه وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني بإضافة مجال خامس لاستقطاب النساء للعمل على وظيفة "مطور برامج أول".

وجاء توجيه وزير العدل، بإضافة وظيفة "مطور برامج أول" لمسابقة الوظائف النسائية بالمرتبة الثامنة، نظراً لما توليه الوزارة من اهتمام بالغ بالتقنية والتحول الرقمي في أعمالها.

وأوضحت الوزارة أن التقديم على هذه الوظيفة النسائية بالإضافة إلى الوظائف المعلن عنها الأسبوع المنصرم يتطلب الحصول على درجة الماجستير في أي من التخصصات التقنية التاليه: (علوم الحاسب الآلي، علوم الحاسبات، هندسة البرمجيات، نظم المعلومات من كليات الحاسب الآلي، تطبيقات الحاسب وإدارة النظم، علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات).

وذكرت الوزارة أن التقدم على هذه الفرص الوظيفية سيكون عن طريق موقع الوزارة على شبكة الانترنت www.moj.gov.sa اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8/3/1439هـ وحتى نهاية يوم الخميس 12/3/1439هـ، والوظائف المتاحه في مجال التقنية مقرها مدينة الرياض فقط  في مركز المعلومات العدلي، فيما تستمر المجالات الأربع السابقة متاحة في مدن الرياض ومكة وجدة والدمام والمدينة المنورة.

 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

حمود والدليل توقعاتهم للمتقدمة فشلوا اكثر من ٥٠٪؜ وذلك يدل على...
محمد الشمري اكثر المحلات في شارع الملك سعود أمين الصندوق غير سعودي تحت...
علي الصين
منير محمد المطيري اجبار الشركات على توفير عدد موظفين كافي ، والله مو معقول...
حمد احلا شي بدون مركبات

الفيديو