الجمعة, 19 أبريل 2024

عمومية “شاكر” تصوت على لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات المحدثة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية السابعة المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة و النصف من بعد عصر يوم الأربعاء 1439/04/02هـ الموافق 2017/12/20م بمقر الشركة بالرياض، طريق الملك فهد، بجوار برج رافال، (رابط موقع مقر الاجتماع على خرائط جوجل هو 
https://goo.gl/maps/sKFZPypGwvN2
وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
– التصويت على لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات المحدثة (حسب الصيغة المرفقة).
– التصويت على لائحة عمل لجنة المراجعة المحدثة (حسب الصيغة المرفقة).
– التصويت على سياسة مكافأة أعضـاء مجلس الإدارة واللجــان المنبثقـة عنـه (حسب الصيغة المرفقة).
– التصويت على سياسـة مكافأة الإدارة التنفيذية (حسب الصيغة المرفقة).
– التصويت على سياسـة ومعايير العضوية لأعضــاء مجلس الإدارة المحدثة (حسب الصيغة المرفقة).

-التصويت على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة و المتعلقة بأغراض الشركة (حسب الصيغة المرفقة).
– التصويت على تعديل المادة (22) من النظام الأساسي و المتعلقة بصــلاحية رئيس المجلس والنائب والعضــو المنتــدب وأميـن الســر (حسب الصيغة المرفقة).

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين تركي عبدالمحسن اللحيد في لجنة المراجعة اعتباراً من 2017/11/5 م لإكمال المدة المتبقية لدورة اللجنة الحالية (مرفق السير الذاتية) وذلك خلفاً لخالد محمد الصليع المعتذر عن عضوية لجنة المراجعة على أن يسري التعيين اعتباراً من تاريخ قرار التوصية، و يأتي هذا التعيين وفقاً للائحة عمل لجنة المراجعة.

اقرأ المزيد

No Content Available

ولكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حق حضور اجتماع الجمعية (حسب الأنظمة واللوائح)، وعلى الحاضرين تقديم إثبات الشخصية (بما في ذلك السجل التجاري إذا كان المساهم شخصية اعتبارية)، وفي حالة توكيل شخص آخر بموجب التوكيل (المرفق)، يجب أن يكون التوكيل مصادقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو إحدى البنوك المرخصة بالمملكة والتي يوجد بها حساب للموكّل أو المؤسسة المالية المرخصة التي توجد بها أسهم الموكّل أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على ألاً يكون الوكيل عضواً في مجلس إدارة الشركة أو موظفاً لديها، وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية على الفاكس رقم 0114197351 ، أو ص ب 5124 الرياض 11422 ، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية. 

علماً بأن النصاب القانوني لإنعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون (50%) من رأس المال على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال نصاب الاجتماع الثاني ستوجه الدعوة لعقد اجتماع ثالث بعد الحصول على موافقة الجهة المختصة. 
بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود إجتماع الجمعية العامة بدءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد الموافق 2017 /12/ 17م وحتى الساعة 4 عصراً من يوم انعقاد الجمعية علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa

الملفات الملحقة

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد