الأحد, 11 أبريل 2021

إعادة تعيين عبد الله الراجحي رئيسا لمجلس إدارة “مصرف الراجحي”

أعلن مصرف الراجحي عن تعيين عبد الله بن سليمان الراجحي كرئيس لمجلس إدارة المصرف للدورة التي بدأت بتاريخ 14 نوفمبر 2017م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي بتاريخ 13 نوفمبر 2020م. 
ويأتي هذا ووفق ما تقضي به المتطلبات الإشرافية المنظمة للعمل المصرفي. حيث وتم تشكيل اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة للدورة التي بدأت بتاريخ 14 نوفمبر 2017م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي بتاريخ 13 نوفمبر 2020م وهي اللجنة التنفيذية ولجنة الترشيحات والمكافآت ولجنة المخاطر ولجنة الحوكمة.

اقرأ أيضا

كما حصل المصرف على الموافقة من الجهات الإشرافية على تعيين عضوين مؤقتين من داخل مجلس الادارة لشغل عضوية المقاعد الشاغرة في لجنة المراجعة والالتزام استناداً للفقرة الثانية و الفقرة الثالثة عشر من المادة الخامسة من لائحة لجنة المراجعة والالتزام المعتمدة من الجمعية العامة للمصرف، على ان يعرض هذا التعيين على المساهمين ضمن اقرب جمعية عامة للمصرف، والعضوان هما :

– امين بن فهد الشدي – رئيساً
– عبداللطيف بن علي السيف – عضواً

وبذلك يصبح تشكيل لجنة المراجعة والالتزام للمصرف على الشكل التالي :
– امين بن فهد الشدي – عضو من داخل مجلس الإدارة و رئيساً
–  عبداللطيف بن علي السيف – عضو من داخل مجلس الإدارة
– وليد بن عبدالله تميرك – عضو من خارج مجلس الإدارة
– فراج بن منصور ابو اثنين – عضو من خارج مجلس الإدارة
– عبدالله بن علي المنيف – عضو من خارج مجلس الإدارة.

ويأتي هذا بالإشارة الى اجتماع الجمعية العامة العادية الثامنة والعشرون المنعقدة في 2 صفر 1439هـ الموافق 22 اكتوبر 2017م والذي تم فيه انتخاب مجلس ادارة جديد للدورة الحالية والتي بدأت بتاريخ 14 نوفمبر 2017م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي بتاريخ 13 نوفمبر 2020م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد