السبت, 15 مايو 2021

عمومية “المصافي” تناقش تحديث سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة المصافي العربية السعودية (سارك) المساهمين حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الخامسة والأربعون (الاجتماع الأول) والذي سيعقد بمشيئة الله في فندق ميريديان جدة (قاعة النور) (https://goo.gl/FnYGR8) الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء 1439/04/02هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 2017/12/20م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي: 

اقرأ أيضا

– التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت (المرفق)
– التصويت على تحديث سياسة مكافآت مجلس الإدارة ولجانه والإدارة التنفيذية (المرفق) 
– التصويت على تحديث سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة (المرفق)
– التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة (المرفق)

ويحق حضور الجمعية العامة للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح ، وللمساهم أن يوكل عنه في الحضور شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها، وذلك لتمثيله في الجمعية بموجب توكيل مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو من الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وذلك حسب النموذج المرفق ، و ترسل نسخة من التوكيل الى الشركة قبل موعد انعقاد الجمعية بيومين على الأقل على العنوان التالي بمقر الشركة جدة ـ حي الرويس ـ مبنى أدهم التجاري طريق المدينة ص. ب 1113 جدة 21431،
على ان يسلم أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة العادية الخامسة والاربعون ، وعلى كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة العادية أو وكيله إحضار الهوية الشخصية وأهمية التواجد قبل ساعة من موعد الاجتماع لإنهاء إجراءات التسجيل.

علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وسيكون بمقدور مساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي الاستفادة من خدمة التصويت الإلكتروني والبدء في إجراء التصويت اعتباراً من الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين 1439/3/30هـ الموافق 2017/12/18م وحتى الساعة الرابعة عصر يوم انعقاد الجمعية، وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الكرام ممن يتعذر عليهم الحضور شخصياً إلى المشاركة والتصويت عن بعد علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي : https://tadawulaty.com.sa.

ولمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على هاتف 0126517016 / 0126518050 تحويلة 24 و 25 و 28 وفاكس 30

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد