الأحد, 18 أبريل 2021

في حفل افتتاح منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات بدبي  

الفالح يثمن جهود سعود بن ثنيان خلال فترته في”الهيئة الملكية للجبيل” ومجلس “سابك”

ثمن وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس/ خالد بن عبدالعزيز الفالح خلال كلمته في حفل افتتاح منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا12) المقام في إمارة دبي الجهود الكبيرة التي قدمها الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود خلال فترة ترؤسه للهيئة الملكية للجبيل وينبع ومجلس إدارة شركة سابك.

اقرأ أيضا

من جانبه اشاد الامير سعود بمنتدى جيبكا، وقال ان المنتدى أصبح منبرا لكافة المنتجين والمهتمين والمعنيين بقطاع الصناعات البتروكيماوية ويحظى باهتمام تجاوز المستوى الخليجي الى المستوى العالمي. وقال الامير سعود بعد حضوره فعاليات المنتدى يوم امس إن الكلمة الضافية التي القاها معالي المهندس خالد الفالح في الجلسة الافتتاحية للمنتدى جاءت لتعبر بوضوح عن التوجهات الناجحة التي تنتهجها المملكة حاليا ومستقبلا فيما يتعلق بمنظومة الطاقة بوجه عام والصناعات البتروكيماية على وجه الخصوص، واثنى سموه على ما اشتملت عليه الكلمة من مضامين بحيث تعد ورقة عمل في هذا الاطار .

 وفي ختام تصريحه عبر الامير سعود عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون على المنتدى، متمنيا لهم التوفيق وللمنتدى اضطراد النجاح.

يشار إلى أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تشارك في منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) منذ تأسيسه في عام 2006م، وينظم الاتحاد سنوياً منتداه في دبي بحضور المتخصصين من بلدان اقليمية ودولية.
 
 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد