الأربعاء, 24 أبريل 2024

بأسعار تبدأ من 358 ألف ريال وبدفعة أولى 5% فقط

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطرح أراض سكنية بمشروع “مِيرام” في جدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت المدينة الاقتصادية عن إطلاق عمليات بيع المرحلة الأولى من الأراضي السكنية الجديدة في مشروع “مِيرام ” بحي “الحجاز”، من 30 نوفمبر الحالي حتى 2 ديسمبر 2017م، بفندق الهيلتون في مدينة جدة. ويعد المشروع أول مخطط سكني جديد مكتمل الخدمات والبنية التحية وقنوات تصريف مياه الأمطار، بجوار محطة من محطات قطار الحرمين والذي بـدأ رحلاته التجريبية وسيبدأ أولى عملياته التشغيليه بداية العام القادم بإذن الله تعالى.

ويتضمن المشروع 280 قطعة أرض مختلفة المساحات ضمن مجمع سكني عائلي، بأسعار تبدأ من 358 ألف ريال، وبدفعة أولى 5% فقط، وعلى أقساط لمدة خمسة سنوات بدون أي هامش ربح أو عمولات.

وأوضح فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً: “نجد ولله الحمد في الأونة الأخيرة توافد العديد من عائلات وأفراد المجتمع، على مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لمختلف الأهداف، حيث المستثمرين والزوار وراغبي الاستثمار في السكن أو الباحثين عن فرص العمل الواعدة أو المتطلعين لأسلوب حياة أفضل. ولذلك قمنا بطرح مشروع “مِيرام” السكني الجديد. وبلا شك أن إحتضان المدينة لواحدة من محطات قطار الحرمين السريع، ستُمكن جذب العديد من سكان مختلف مناطق المملكة وتربط مقر سكنهم بأقل من ساعة بالحرمين الشريفين وبأقل من نصف ساعة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، ناهيك عن تسهيل عملية التنقل وتجربة العيش وسط أسلوب حياة عصري وفريد.” حيث أن الإقبال المستمر على منتجاتنا السكنية المتنوعة والموجهه لمختلف شرائح وفئات الدخل، وما يمثله مشروع ميرام من فرصة حقيقية لراغبي السكن بجوار الحرمين الشريفين، شجعنا في هـذا الوقت وبالرغم من تباطي الاقتصاد إلى طرح المشروع للبيع.

اقرأ المزيد

ومن جانبه، صرح تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أن “مشروع “ميرام الحجاز” يتمتع ببنية تحتية متقدمة تشمل شبكة الألياف البصرية، وشبكة لتصريف مياه الأمطار

كذلك مباني لتوفير الطاقة، ومسطحات خضراء واسعة لممارسة الرياضات المختلفة. بالإضافة إلى إرتباطه بالجسر البري الذي يربط المدينة الإقتصادية بباقي مدن المملكة”.

وسوف يتمتع سكان مشروع “مِيرام” ببيئة عصرية متطورة، تحيطها مرافق حيوية واجتماعية متنوعة تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والأمن والسلامة، إضافة إلى المساجد والحدائق، ومدارس وجامعات بمعايير عالمية. كذلك مجموعةٍ من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام، تضم ملعب الجولف العالمي “رويال جرينز” وحديقة ومنتزه “جمان” العائلي.

 

ذات صلة

المزيد