الإثنين, 19 أبريل 2021

وعمومية الشركة توافق على الأعمال والعقود التي تتم مع أطراف ذات علاقة

“اكسترا” تعلن عن إطلاق شراكة تجارية مع منصة “نون.كوم”

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) اليوم عن إطلاقها شراكة تجارية مع منصة (نون.كوم) لتكون المورد الحصري للأجهزة المنزلية والإلكترونية لها في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

 ومن المتوقع أن يبدأ ظهور الأثر المالي لهذه الشراكة خلال الربع الأول من عام 2018م، كما سيبدأ التوريد بالتزامن مع الإطلاق الرسمي لمنصة (نون.كوم) في المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه الشراكة في إطار سعى الشركة إلى تعزيز حصتها السوقية بالوصول إلى شريحة أكبر من العملاء وتقديم أفضل الخدمات الشاملة على مدار الـ 24 ساعة،

والجدير بالذكر أن منصة (نون.كوم) مملوكة بنسبة 50% من قبل صندوق الاستثمارات العامة بالمشاركة مع مجموعة من المستثمرين بقيادة رجل الأعمال محمد العبار باستثمار مبدئي قدره مليار دولار.

وفي شأن أخر، أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والتي عقدت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتاريخ 11 ربيع الأول 1439هـ الموافق 29 نوفمبر 2017م بالمركز الرئيسي للشركة (شارع الملك فيصل بن عبدالعزيز-الساحلي سابقا، حى الروابي، منطقة الراكة -الخبر)، بعد اكتمال النصاب القانوني حيث بلغت نسبة الحضور 66.63%، وكانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي: (انظر المرفق)

كما أكدت إدارة الشركة أنه يمكن لأي من المساهمين الإطلاع على محضر الجمعية في مقر الشركة حال طلبهم ذلك.

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد