الثلاثاء, 16 يوليو 2024

“ساب” يطلق برنامجاً لتنمية ودعم المرأة السعودية  

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أطلق البنك السعودي البريطاني برنامج ” سبرينق بورد ” لتنمية القدرات الذاتية والمهارات العملية لدى موظفات البنك وتشجيعهن على تحديد نقاط القوة لديهن ودراسة الأولويات واتخاذ القرارات، إلى جانب مساعدتهن في تحقيق تطلعاتهن المهنية و الشخصية.

ويعتمد البرنامج على إقامة ورش عمل تمتد لمدة شهرين يتم من خلالها التركيز على خلق روح المبادرة والتنافس، والتقييم الذاتي، والتواصل بشكل فعال مع زيادة الثقة بالنفس والتحفيز، وكذلك كيفية تحسين التوازن بين العمل والحياة الشخصية لكل موظفة مشاركة في البرنامج، وتحديد الأهداف الشخصية والمهنية بوضوح. ويأتي ذلك بالتعاون مع شركة سبرينق بورد البريطانية الاستشارية المتخصصة في مجال تطوير و تنمية السيدات. 

كما يتيح البرنامج للمتدربات فرصة الاستماع للتجارب الناجحة لسيدات رائدات في المجتمع السعودي والتواصل معهن بشكل مباشر للتعرف على تجاربهن المهنية ورحلة نجاحهن، وذلك بهدف إلهام وتحفيز المتدربات على ممارسة المهارات التي تؤدي إلى زيادة الثقة وتنمية قدراتهن الشخصية وتطوير الأداء المهني لديهن.  

اقرأ المزيد

ويأتي إطلاق هذا البرنامج امتداداً لسلسلة المبادرات التي يقدمها ساب في سبيل دعم المرأة السعودية وتطوير قدراتها ومهاراتها وتمكينها من كسب فرص التطوير الوظيفية، واثرائها بالمعرفة والخبرة في المجال المهني والتجاري وتحقيق مزيد من النجاحات والتقدم في مستقبلهن العملي واكتساب الخبرة في مجالات الأعمال المتعددة. 

 

ذات صلة

المزيد