الخميس, 25 أبريل 2024

فيما التقى وزير الطاقة الامريكي

ولي العهد يبحث الفرص في القطاع المالي وجذب الاستثمارات مع الرئيسة التنفيذية لحكومة هونج كونج 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في الرياض اليوم، الرئيسة التنفيذية لحكومة هونج كونج كاري لام، ومع وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري.

وجرى خلال اللقاء، مع كاري لام استعراض آفاق التعاون الثنائي بين البلدين، والفرص الواعدة لتطويره في عدد من المجالات، خاصة في قطاع الخدمات المالية، والتبادل التجاري، وجذب الاستثمارات للمساهمة في تنفيذ رؤية المملكة 2030، والشراكة في مبادرة الصين للحزام والطريق.

وحضر اللقاء، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ووزير المالية محمد الجدعان، والوفد الرسمي المرافق للرئيسة التنفيذية لحكومة هونج كونج.

اقرأ المزيد

فيما تطرق الحديث خلال الاجتماع مع وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري إلى أهمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة في قطاعات الطاقة والبيئة والصناعة والاستثمارات المشتركة بين البلدين وبالذات في مجال الصناعات البتروكيماوية والبنية التحتية والطاقة بمصادرها كافة.

وأكد ولي العهد حرص المملكة على استقرار أسواق الطاقة وتوفيرها للأسواق العالمية بصورة مستدامة بما فيه مصالح المنتجين والمستهلكين .

حضر الاجتماع وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح وعدد من المسؤولين في وزارة الطاقة الأمريكية

ذات صلة

المزيد