السبت, 20 أبريل 2024

استمراراً لدعمها في تأهيل وتطوير الكوادر النسائية بالمملكة

“بوينج” تدعم برنامج “مستقبلي” بالشراكة مع جمعية النهضة النسائية الخيرية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تحت رعاية الأميرة سارة الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، رئيسة جمعية لنهضة النسائية الخيرية، قدمت شركة بوينج في المملكة العربية السعودية دعماً مادياً لدعم برنامج  “مستقبلي” للإرشاد الأكاديمي و المهني للطالبات في المرحلة الثانوية لتطويرمسارهم العلمي و المهني. 

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قامت بها جمعية النهضة النسائية لشركة بوينج بحضور فوزية راشد الراشد نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذة رشا التركي المديرة التنفيذية للجمعية. وكان في استقبالها المهندس أحمد بن عبد القادر جزار رئيس بوينج في المملكة العربية السعودية، وحضر اللقاء منسوبي الجمعية ومنسوبي شركة بوينج.

وفي هذا الشأن قدمت الأميرة سارة الفيصل بن عبد العزيز آل سعود الشكر والامتنان لشركة بوينج وجميع منسوبيها على هذخ الشراكة الاستراتيجية المتميزة االتي تجسد اهتمام وحرص الشركة على تعزيز دورها الاجتماعي في سبيل خدمة المجتمع السعودي. وأضافت : “أود أن أعبر عن سعادتي باستمرار مثل هذه الشراكات والمبادرات لدعم أهداف جمعية النهضة التنموية والإنسانية”.

اقرأ المزيد

ومن جهته أعرب المهندس أحمد بن عبد القادر جزار،عن بالغ شكره وتقديره لإدارة الجمعية لإتاحة الفرصة لشركة بوينج للمساعدة في دعم هذا العمل الانساني النبيل الذي تقوم به جمعية النهضة النسائية. وأشار: “يأتي هذا الدعم انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية وحرصها على المساهمة في خدمة  بناتنا وأخواتنا عن طريق تقديم المهارات والمعرفة اللازمة لزيادة فرص نجاحهن على الصعيد الشخصي و العملي”. 

تجدر الإشارة إلى أن شركة بوينج تولي برامج المسؤولية الاجتماعية اهتماما بالغا ولها مشاركات عديدة أسهمت في خدمة المجتمع السعودي عبر مبادرات متعددة في المجالات الخيرية والخدمات الإنسانية، والتوعية الصحية، والتعليم والتدريب والتطوير، حيث تعتبر هذه البرامج جزءا مهما من منظومة أعمالها في دعم المجتمع السعودي.
 

ذات صلة

المزيد