الجمعة, 29 مارس 2024

قبول استقالة منصور الصغير من مجلس “ساب للتكافل”.. وتعيين سامي المهيد بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ساب للتكافل أن عضو مجلس الإدارة منصور بن عبدالعزيز الصغير (غير تنفيذي) قد تقدم باستقالته من منصبه إلى مجلس الإدارة بتاريخ 18-12-2017 على أن تكون سارية بتاريخ 20-12-2017. وقد قبل مجلس الإدارة الاستقالة بتاريخ 19-12-2017. وتعود أسباب الاستقالة إلى استقالته من منصبه في البنك السعودي البريطاني.

كما وافق مجلس الإدارة بتاريخ 19-12-2017 على تعيين سامي بن جدعان المهيد (غير تنفيذي) اعتباراً من 21-12-2017 كعضو مجلس إدارة بديلا لمنصور بن عبدالعزيز الصغير وسيكون ممثلاٌ عن البنك السعودي البريطاني حيث أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

 وقدم رئيس مجلـس الإدارة محمد اليحيى وأعضاء المجلس شكرهم وتقديـرهم لمنصور بن عبدالعزيز الصغير على الجهود التي قدمها خلال فترة عضويته في الفترة السابقة، وفي نفس الوقت تقدموا بالترحيب بتعيين سامي بن جدعان المهيد كعضو في مجلس إدارة شركة ساب للتكافل مؤكدين ثقة المجلس بأن الخبرة الثرية والقيادة القوية ستشكل قيمة عالية للشركة في مواجهة التحديات المستقبلية والاستفادة من فرص النمو المستقبلية والواعدة.

اقرأ المزيد

No Content Available

والجدير بالذكر أن سامي بن جدعان المهيد يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي للالتزام في البنك السعودي البريطاني ولديه خبرة تمتد ما يقارب 18 سنة في القطاع المالي والمصرفي عمل من خلالها في قطاعات الأعمال المصرفية للشركات، العمليات المصرفية ومكافحة الجرائم المالية والالتزام النظامي.

ذات صلة

No Content Available
المزيد