الأربعاء, 14 أبريل 2021

السعودي الفرنسي كابيتال تناقش الفرص الاستثمارية وتطورات السوق المالية

عقدت السعودي الفرنسي كابيتال ندوة عن سوق الأسهم السعودي ناقشت فيها الفرص الاستثمارية وتطورات السوق المالية السعودية ببرج رافال كمبينسكي الرياض، بحضور عدد من المستثمرين ورؤساء الشركات والمدراء الماليين، وافتتح الندوة زياد محمد- رئيس إدارة أسواق المال- بإلقاء كلمة شكر للحضور.

اقرأ أيضا

 وقد شاركت خمس شركات في اليوم الأول وهي: شركة ولاء للتأمين التعاوني والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري وشركة الخليج للأعمال الحديدية وشركة جبل عمر للتطوير وشركة الخليج للتدريب والتعليم.  وفي اليوم الثاني شاركت ستة شركات وهي: شركة دار الأركان للتطوير العقاري والشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن وإعمار المدينة الاقتصادية  وشركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات وشركة الحمادي للتنمية والاستثمار وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية).
حيث استمع الحضور الى التطورات التي مرت بها الشركات إضافة الى استراتيجيات النمو والفرص الاستثمارية، واختتم الأستاذ محمد الجشي- رئيس مبيعات الاستثمار وشبكة الأفراد- الندوة شاكراً جميع من حضر وشارك في هذه الندوة.

وبالتزامن تم انعقاد اجتماعات خاصة بين إداريي أكثر من خمس وعشرين شركة، و حوالي المئة من المدراء والمحللين الماليين التابعين لأكثر من أربعين مؤسسة استثمارية محلية وإقليمية ودولية، وحضر تلك الاجتماعات من الشركات إضافة إلى الشركات المشاركة في الندوة: البنك السعودي الفرنسي وشركة السوق المالية السعودية (تداول) وشركة أكوا باور والشركة السعودية للكهرباء وشركة الغاز والتصنيع الأهلية والشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم العالمية) وشركة الخزف السعودي وشركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق وشركة حلواني إخوان والشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات وشركة دله للخدمات الصحية والشركة الوطنية للرعاية الطبية والشركة المتقدمة للبتروكيماويات وشركة دور للضيافة وشركة هرفي للخدمات الغذائية.   

يشار إلى أن السعودي الفرنسي كابيتال دأبت على عقد مثل هذه الندوات التي تهدف إلى توسيع آفاق العملاء ورفع مستوى الوعي الاستثماري  لديهم، ويأتي ذلك نابعاً من الاهتمام الكبير الذي يحظى به عملاء السعودي الفرنسي كابيتال على كافة المستويات.

وأعرب وليد فطاني – الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال – قائلاً ” نسعى دوماً لإطلاع عملائنا على مستجدات أسواق المال من خلال هذه المنتديات المتكررة، والجمع مابين المستثمرين ورؤساء الشركات ليتعرف عملائنا عن قرب عن توجهاتهم “.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد