السبت, 17 أبريل 2021

من خلال حفلات الموسيقار العالمي "ياني"

“هيئة الترفيه” تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي 

أبرمت الهيئة العامة للترفيه ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) إحدى مبادرات أرامكو السعودية أول اتفاقية شراكة استراتيجية لحفلات الموسيقار العالمي “ياني” للعائلات في المملكة، والتي انطلقت ليلة الأول من ديسمبر من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة واستمرت ليومين، يليها عرضين مقدمين للجمهور في العاصمة الرياض يومي الأحد والإثنين الثالث والرابع من الشهر ذاته بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، في حين يختتم الموسيقار العالمي جولته في المملكة بعرضين يحييهما في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي (إثراء) بالظهران يومي الأربعاء والخميس السادس والسابع من ديسمبر.

اقرأ أيضا

وأوضحت الهيئة العامة للترفيه أن هذه الشراكة تأتي باكورة مزيد من الشراكات والاتفاقيات طويلة المدى التي سوف تعمل عليها الجهتين، مؤكدة في الوقت نفسه اهتمامها بعقد المزيد من الشراكات لإثراء التعاون المؤسسي بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة؛ من خلال الشراكات الاستراتيجية لقطاع الترفيه الواعد.

من جهة أخرى أشادت الهيئة بما يشكله المركز من أهمية تعكس المستوى الثقافي الذي تعيشه المملكة على جميع المستويات. مشيرة إلى أن الشراكة تؤكد على أهمية الجانب الترفيهي وتأثيره على جودة حياة المجتمعات. وأضافت: “فعالية ياني تحمل في طياتها سمات التعاون المؤسسي وتكوين الشراكات بين القطاعات لإثراء التجربة الترفيهية من خلال صناعة محتوى محلي منافس، واستقطاب أحدث العروض العالمية إلى المملكة”.

هذا وتعمل الهيئة العامة للترفيه على عقد المزيد من الشراكات والاتفاقيات التي تسهم بشكل مباشر في بناء وتقوية صناعة الترفيه في المملكة، والتي تمثل أحد القطاعات الأكثر حيوية والأبرز صعوداً في السنوات الأخيرة في جميع أنحاء العالم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد