الأحد, 11 أبريل 2021

تعيين عبدالرحمن البراك عضوا في مجلس إدارة “الأندلس” .. ورئيسا للجنة المراجعة

أعلنت شركة الأندلس العقارية عن موافقة مجلس الإدارة بالتمرير بتاريخ 4 ديسمبر 2017م – بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافئات – بتعيين الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك عضوا في مجلس الإدارة (عضو مستقل) مع تعيينه رئيس للجنة المراجعة ، وذلك اعتباراً من تاريخ قرار المجلس في 4 ديسمبر 2017 م ، وحتى نهاية الدورة الحالية – لمجلس الإدارة ولجنة المراجعة – والتي تنتهي في 9 مارس 2018 م ، علما أن موافقة المجلس لا تعتبر نهائية ، وسيتم عرض هذا التعيين على أول جمعية عامة للمساهمين للتصويت عليه. 

اقرأ أيضا

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة والماجسيتر والدكتوراه في المالية. 

ويتمتع د. البراك بخبرة عميقة في مجال الأسواق المالية، والتمويل وحوكمة الشركات، وأنظمة الرقابة والمراجعة الداخلية. سبق للدكتور البراك العمل قرابة تسع سنوات في مجلس هيئة السوق المالية كعضو ومن ثم نائباً لرئيس المجلس. 

وترأس د. البراك لجنة المراجعة بهيئة السوق المالية والهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، وعدد من اللجان التنفيذية واللجان الاستراتيجية العليا للاشراف على مشروعات تتعلق بتطوير السوق المالية. وبالاضافة الى ذلك، عمل د. البراك رئيساً لقسم المالية وعميداً لشؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد