الأربعاء, 14 أبريل 2021

​قابلت ​أكثر من 60 من خريجي الكلية

“التصنيع الوطنية” تجري عدد من المقابلات الوظيفية لخريجي الكلية التقنية بالرياض

أجرت شركة التصنيع الوطنية مقابلات وظيفية مع عدد من خريجي الكلية التقنية  بالرياض في عدد من التخصصات كالالكترونيات. – الدعم الفني. – مختبرات وإنتاج كيميائي. – إنتاج ميكانيكي. – محركات ومركبات. -تبريد وتكييف. – قوى وآلات كهربائية. وقام مسؤولي الشركة بإجراء أكثر من 60 مقابلة وظيفية للخريجين ضمن مبادرات شؤون الخريجين والتنسيق الوظيفي.

اقرأ أيضا

وصرح عميد الكلية التقنية بالرياض د. عبدالرحمن الغانم بأن التعاون الدائم والمستمر بين الكلية والقطاع الخاص يعتبر من أولى أوليات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، من خلال تعريف القطاع الخاص والشركات بخريجي الكلية من مختلف التخصصات، بما يتوافق مع سوق العمل.

وذكر مدير إدارة شؤون الخريجين والتدريب التعاوني م. سلطان الصنيع بأن دعم القطاع الأهلي ضروري لتوظيف أبناؤنا السعوديين، من خلال صناعة الفرص الوظيفية والإطلاع على مخرجات الكلية، وإعطاء فرصة الإبداع الوظيفي لشبابنا السعودي، الذي أثبت قدراته وجدراته للعمل في القطاع الخاص بما يتوافق مع الإحتياجات المهنية للقطاع الأهلي.

الجدير بالذكر أن إدارة شؤون الخريجين والتدريب التعاوني تستقطب العديد من الفرص الوظيفية في القطاعين الحكومي والخاص، وتعزيز مفهوم العمل الحر في التطبيقات الإلكترونية، وتشجيع ريادة الأعمال لمتدربي الكلية وخريجيها كجزء من واجبها الوطني، لإنخراط المخرجات في سوق العمل.​
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد