الثلاثاء, 18 مايو 2021

عمومية “كيان السعودية” تصوت على تحديث لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت

دعا مجلس إدارة شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) والذي سيعقد في فندق الانتركونتننتال بمدينة الجبيل الصناعية https://goo.gl/maps/b8tdrtUk5uL2 في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم الأحد 6ربيع الثاني 1439 (حسب تقويم أم القرى) الموافق 24 ديسمبر2017م، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

– التصويت على سياسة عضوية مجلس الإدارة.(مرفق)
– التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)
– التصويت على سياسة الشركة للمسؤولية الاجتماعية. (مرفق)

علماً بأن لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح حق حضور الاجتماع طبقاً لنظام الشركات وعلى من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد توكيل شخص ٍآخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي (حسب المرفق) مصدق من الغرفة التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل على الفاكس رقم 0133593111أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية. 

وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع اصطحاب أصل الهوية الوطنية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع بوقت كاف وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل التي سوف تنتهي مع بداية الاجتماع. علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. 

وبإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الالكتروني بتاريخ 19 ديسمبر 2017م الساعة (10:00) صباحاً وينتهي التصويت في تمام الساعة (04:00) عصر يوم انعقاد الجمعية. للاستفسار يمكن الاتصال على الرقم التالي: (0133563300) أو فاكس (0133593111) أو البريد الإلكتروني [email protected]

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد