الأربعاء, 12 مايو 2021

“صناعة الورق” توقع مذكرة تفاهم مع شركة تركية لتصنيع وتوزيع العلامة التجارية “سيل باك”

أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة آيبيك (IPEK) أمس الثلاثاء وذلك بخصوص التعاون على تصنيع وتوزيع العلامة التجارية (سيل باك) المملوكة من شركة آيبيك التركية في المملكة العربية السعودية وبشكل حصري. علما بأن فترة المذكرة تبدأ في بداية عام 2018م و تنتهي بنهاية الربع الأول للعام 2018م.

اقرأ أيضا

يهدف توقيع هذه المذكرة أن يتم خلال هذه الفترة صياغة الإتفاقية التفصيلية مابين الطرفين على أن يتم بدأ الإنتاج في بداية الربع الثاني من العام 2018م مما يؤدي إلى زيادة في مبيعات الشركة السعودية لصناعة الورق وذلك من خلال المنتجات الحديثة التي سوف تنتنج في حالة الإتفاق مابين الشركتين وتشمل المذكرة أيضا تعاون تقني لتبادل الخبرات مابين الشركتين وذلك لتحسين الجودة والفعالية.

الجدير بالذكر أن شركة آيبيك تعتبر من الشركات الرائدة في المجال الورقي في دولة تركيا حيث تمتلك الحصة الأكبر في السوق التركي وأنه تم إختيار الشركة السعودية لصناعة الورق من قبل شركة آيبيك كحليف إستراتيجي في المنطقة نظرا إلى خبرة الشركة الكبيرة في هذا المجال و القدرة العالية على إنتاج مختلف المنتجات الورقية. علما بأنه لا يوجد أثر مالي لهذه المذكرة في الوقت الحالي وسوف يتم الإعلان في حالة حدوث أي تطورات لاحقا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد