الثلاثاء, 20 أبريل 2021

تعيين عادل الميمان عضو مجلس إدارة “لازوردي”.. وقبول استقالة وسيم الخطيب 

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات أن مجلس الإدارة قرر خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 17 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 5 ديسمبر 2017م، اعتمد توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين عادل عبد الله صالح الميمان عضو مجلس إدارة غير تنفيذي وعضو بلجنة الترشيحات والمكافآت، اعتبارا من 6 ديسمبر 2017،
أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره

اقرأ أيضا

عادل عبد الله صالح الميمان يشغل حاليا منصب نائب الرئيس التنفيذي، رئيس مبيعات الخزينة – مجموعة الخزينة بالبنك الأهلى التجاري وهي شركة مدرجة في السعودية. يعمل عادل في مجال الخدمات المالية والمصرفية منذ عام 2000 ولديه أكثر من 10 عاما في قيادة المناصب الإدارية في البنوك والمؤسسات المالية العالمية. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 2000 وبرنامج الإدارة المتقدمة عام 2016 من جامعة بنسلفانيا، مدرسة وارتون في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي نفس الإجتماع، أصدر مجلس الإدارة قرار قبول خطاب الاستقالة من عضوية المجلس وجميع لجان المجلس مؤرخ في 27 نوفمبر 2017 من وسيم محمد عاصم الخطيب (عضو غير تنفيذي) لأسباب شخصية على أن تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 6 نوفمبر 2017.

يتقدم محمد إبراهيم الشروقي – رئيس مجلس إدارة شركة لازوردي، وأعضاء مجلس الإدارة، وإدارة الشركة بالشكر وسيم محمد عاصم الخطيب لإسهاماته البارزة خلال مدة عضويته في مجلس إدارة شركة لازوردي والجان التابعة له متمنين له كل النجاح والتوفيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد