الأحد, 11 أبريل 2021

“جبل عمر” تحصد جائزة العقار الدولية لعام 2017 كأفضل فندق في فئة التصميم والبناء بالمنطقة

حصدت شركة جبل عمر للتطوير جائزة العقارالعالمية (International Property Award) كأفضل فندق في فئة التصميم والبناء عن المنطقه العربيه و افريقا لعام 2017 (Africa & Arabia 2017 Award )وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا بمدينة لندن بمشاركة عدد من كبريات الشركات العالمية والعربية المتخصصة في القطاع العقاري والفندقي.  

اقرأ أيضا

وقد تسلم الجائزة المدير العام لتطوير الأعمال بشركة جبل عمر المهندس عبدالعزيز بن محمد النعيم .

ويعود حصول شركة جبل عمر على الجائزة إلى الإنجاز العملاق في المشروع وفق أحدث التصاميم التي تجمع ما بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر الممزوجة بروح العمارة الحجازية التي نتج عنها جوهرة معمارية تتميز وتتفرد بها جبل عمر وتجعلها معلما من المعالم المعمارية في مكة المكرمة. 

ويسهم هذا التميز في ادخال الطمأنينة والسكينة والراحة لزوار بيت الله الحرام حيث السكن الفندقي الراقي المتوافق مع اعلى المستويات والمعايير العالمية حيث استطاعت جبل عمر تحقيقه بتوفيق من الله ثم برؤية مستقبلية وعمل احترافي من القائمين على الشركة.

وتعد جائزة العقار الدولية International Property Award من الجوائز العالمية المرموقة في القطاع العقاري و الفندقي وتحتفل سنوياً بأعلى مستويات الانجاز من قبل الشركات العاملة في قطاع العقارات كما تعد هذه الجائزة علامة تجارية عالمية في التميز .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد