الأحد, 18 أبريل 2021

“بنك الرياض” يطلق المصرفية الماسية ويفتتح أول مركز في العاصمة

في إطار سعي بنك الرياض لتطوير خدماته بما يلبي رغبات وتوقعات عملائه، تم إطلاق المصرفية الماسية والذي يقدم هوية جديدة وخدمات مصرفية راقية ومزايا حصرية مصممة خصيصا لعملاء المصرفية الماسية والتي تمنحهم العناية على مدار الساعة ومساعدتهم على تنمية ثرواتهم واستثمار مدخراتهم بكفاءة عالية ومهارة احترافية عن طريق مدراء علاقة مؤهلين. 

اقرأ أيضا

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد رياض الزهراني على حرص بنك الرياض في ابتكار الحلول المصرفية التي تستجيب لاحتياجات وطموح العملاء وفق معايير مميزة، وتليق بتاريخ وخبرة البنك العريقة في العمل المصرفي. موضحاً أن المصرفية الماسية، تمنح لعملائها عروضاً خاصة وخصومات على أرقى وأفخم الماركات والمطاعم المحلية والعالمية، كما تتيح للعملاء الدخول إلى أكثر من 850 من صالات كبار الشخصيات في معظم المطارات العالمية مع بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية. 

ولفت الزهراني أن المصرفية الماسية تسهل لعملائها الوصول إلى عالم مصرفي سهل وفعال، والاستفادة من حلول مصرفية على مدار الساعة، من خلال خدمة موبايل الرياض، الرياض أون لاين، ورقم خاص لإنجاز معاملتهم المصرفية على مدار الساعة من داخل وخارج المملكة. 

ولا تقتصر الخصومات التي ستمنح لعملاء المصرفية الماسية، على ما ذكر سابقاً، بل تشمل أيضا مجموعة من منتجات وخدمات البنك. بالإضافة إلى تدشين أول مركز مخصص لعملاء هذه الشريحة في فرع حي النزهة في مدينة الرياض لتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية لهم.
 

ذات صلة

التعليقات 1

  1. نونا says:

    كثرو صرافاتكم بحايل
    انتم يابنك الرياض كثرو الصراف بحايل كل صرافاتكم متعطله وخربانه وماعندكم الا فرع نسائي واحد بااخر الدنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد