الجمعة, 16 أبريل 2021

عمومية “اللجين” تصوت على عزل 3 أعضاء بمجلس الإدارة .. 21 ديسمبر

دعا مجلس إدارة شركة اللجين المساهمين، لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده في مدينة جدة بفندق الموفنبيك ستي ستار بقاعة الكرم على الموقع التالي ( https://goo.gl/maps/QqxGYfGCcNH2 )، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس 03 ربيع ثاني 1439هـ الموافق 21 ديسمبر 2017م وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

– التصويت على عزل بعض أعضاء مجلس الإدارة وهم كلاً من ) م/ خالد أحمد زينل –  م/ خالد إبراهيم زقزوق، و – عدنان كامل صلاح، وذلك إستناداً لنص المادة التسعون من نظام الشركات بناءاً على الطلب المقدم من عدد من المساهمين وعددهم (4) مساهمين يمثلون نسبة 5.41% من رأس مال الشركة.

– في حالة التصويت بالموافقة على البند رقم (1) فيتم التصويت على إنتخاب أعضاء في مجلس الإدارة الحالي بدلاً من الأعضاء المعزولين إستكمالاً للدورة الحالية التي تنتهي في 14 يونيو 2020م (تصويت تراكمي) (مرفق السير الذاتية).

– التصويت على تعديل لائحة حوكمة الشركة المتضمنة سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة ولائحة عمل لجنة المراجعة و لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافات وسياسة مكافات مجلس الادارة ولجان المجلس والادارة التنفيذية (مرفق).

يحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة تداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حسب الأنظمة واللوائح، وعلى من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد له الحق في أن يوكل عنه شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي مصدق من الغرفة التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أوأحد الأشخاص المرخص لهم أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق (حسب المرفق) وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل وإرساله إلي:

شركة اللجين 8345 شارع عيسى العدوي البغدادية الغربية وحدة رقم (2) جدة ص.ب : 22231 – 3746
هاتف: 6529919(012) – فاكس: 6529949 (012) أوعبر البريد الإلكتروني: [email protected]
وذلك قبل يومين على الأقل من موعد إنعقاد الجمعية. وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع. علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو (25%) من رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه. 

بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاحد 29 ربيع اول 1439هـ الموافق 17 ديسمبر 2017م وسيستمر حتى الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 03 ربيع ثاني 1439هـ الموافق 21 ديسمبر 2017م. وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بعد عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد