الأحد, 11 أبريل 2021

عمومية “بدجت السعودية” تقر تحديث سياسة مكافآت أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية 

أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثامنة (الاجتماع الثاني) والذي عقد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوم الأثنين 23/3/1439هـ الموافق 11/12/2017م بفندق قصر الشرق بمدينة جدة حيث أنه لم يكتمل النصاب القانوني للاجتماع الأول فقد تم عقد الاجتماع الثاني بعد اكتمال النصاب القانوني حيث بلغت نسبة الحضور ( 29.7%) من رأس المال . وعليه فقد وافقت الجمعية العامة لمساهمي الشركة بأغلبية الأصوات على كافة بنود جدول الأعمال حيث جاءت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
-الموافقة على تحديث لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات. 
-الموافقة على تحديث سياسة مكافآت مجلس الإدارة ولجانه والإدارة التنفيذية في الشركة. 

اقرأ أيضا

-الموافقة على تحديث سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة الشركة. 
-الموافقة على تعديل المادة 21 من النظام الاساسي للشركة والخاصة بصلاحيات رئيس مجلس الإدارة .

-الموافقة على تعديل المادة 37 من النظام الأساسي للشركة والخاصة بعدد أعضاء لجنة المراجعة.
-الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتعيين الدكتور/ خليل عبد الرزاق دهلوي عضواً بلجنة المراجعة اعتباراً من 24/4/2017م إلى 20/6/2018م وذلك بدلاً عن العضو المستقيل محمد إلياس مؤمن من عضوية لجنة المراجعة بتاريخ 24/4/2017م على أن يسري هذا التعيين من تاريخ قرار التوصية الصادر في 24/4/2017م. 

ويأتي هذا التعيين وفقاً للائحة عمل لجنة المراجعة.ليصبح تشكيل اللجنة كالآتي: د/باسم عبد الله عالم  – مفضل عباس علي د/ خليل عبد الرزاق دهلوي.

-الموافقة على تعديل الأتعاب السنوية لمكتب المراجع الخارجي إرنيست ويونغ لتصبح 611 الف ريال بدلاً 495 ألف ريال عن قيامه بمراجعة القوائم المالية الربع سنوية والسنوية لعام 2017م للشركة وشركتها التابعة.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد