الجمعة, 23 أبريل 2021

“أنابيب السعودية” تصوت على سياسة مكافآت أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشر المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في هوليدي إن – كورنيش الخبر يوم الأربعاء في تمام الساعة 20:30 بتاريخ 09-04-1439 الموافق 27-12-2017 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 

اقرأ أيضا

– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات. (مرفق)
– التصويت على سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية. (مرفق)

– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق)
– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2018م وتحديد أتعابه. 

علماً بأن لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح حق حضور الاجتماع طبقاً لنظام الشركات وعلى من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد توكيل شخص آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي (حسب المرفق) مصدق من الغرفة التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل على الفاكس رقم 0138121005 وذلك قبل موعد الاجتماع بيومين على الأقل. وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع اصطحاب أصل الهوية الوطنية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع بوقت كاف وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل التي سوف تنتهي مع بداية الاجتماع. علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل. وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول اعمال الجمعية بدءً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد الموافق 24/12/2017م وحتى الساعة الرابعة عصراً من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط (www.tadawulaty.com.sa). للاستفسار يرجى الاتصال 0138122222.

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد