الأحد, 11 أبريل 2021

عمومية “البنك الأهلي” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع “التعاونية” .. 24 ديسمبر

دعا مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السابعة عشر (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقاده بمشيئة الله في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأحد 06-04-1439هـ الموافق 24-12-2017م (حسب تقويم أم القرى) وذلك بمقر البنك الرئيسي (مبنى الإدارة العامة) بشارع الملك عبدالعزيز – حي البلد في مدينة جدة (https://goo.gl/maps/Bm7Arhiyj722 ) وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي.

اقرأ أيضا

– التصويت على سياسة المكافآت السنوية الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة واللجان التابعة.(مرفق)
– التصويت على تحديث لائحة لجنة الترشيح والمكافآت والحوكمة.(مرفق)
– التصويت على تحديث سياسة ومعايير وإجراءات الترشيح لعضوية مجلس الإدارة.(مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين البنك الأهلي التجاري وشركة التعاونية للتأمين (التعاونية) والترخيص بها لعام قادم وذلك بقبول التعاقد لتقديم خدمات التأمين الطبي لموظفي البنك الأهلي التجاري لمدة عام ميلادي كامل يبدأ من 01 يناير 2018م، وبإجمالي مبلغ (143,315,122) ريال سعودي، والذي تم عن طريق المنافسة بدون شروط أو مزايا تفضيلية.

 ويعتبر عضو مجلس إدارة البنك المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزيد صاحب علاقة مباشرة حيث يشغل منصب عضو مجلس إدارة في (التعاونية)، وقد بلغت التعاملات خلال العام 2017م مبلغ وقدره (113,877,750) ريال سعودي، علماً بأن إجمالي مبلغ التعاقد لم يتجاوز نسبة 1% من إجمالي دخل عمليات البنك وفقا لآخر قوائم مالية سنوية مراجعة. (مرفق تبليغ رئيس مجلس الإدارة بالإضافة إلى تقرير المراجع الخارجي).

كما قال البنك نود إشعار المساهمين بما يلي:

– طبقاً لتعليمات الجهات الإشرافية يحق لكل مساهم حضور الجمعية العامة أو أن يوكل عنه شخص آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي البنك أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابه لحضور اجتماع الجمعية العامة والتصويت على القرارات المعروضة بمقتضى التوكيل (المرفق صيغته مع هذه الدعوة) على أن يتم التصديق على التوكيل من إحدى الجهات التالية: الغرف التجارية الصناعية، أو إحدى البنوك المرخصة، أو الأشخاص المرخص لهم، أو كتابة العدل، أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وتمشياً مع الأنظمة الإشرافية فإن آخر موعد لتلقي نسخة التوكيلات هو قبل يومين على الأقل من موعد تاريخ انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية.

– أحقية حضور الجمعية العامة العادية للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي البنك لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

– طبقاً للمادة الثانية والثلاثون من النظام الأساسي للبنك يكون انعقاد الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، علماً بأن في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد (الاجتماع الأول) فإنه سوف يتم انعقاد (الاجتماع الثاني) بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ويكون (الاجتماع الثاني) صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

– يرجى من المساهمين الراغبين في توكيل أشخاص آخرين للحضور والتصويت نيابة عنهم في اجتماع الجمعية العامة، إرسال نسخة من التوكيل بعد المصادقة عليه إلى مقر الإدارة العامة بجدة الطابق (24) عناية شؤون المساهمين، وذلك قبل موعد انعقاد الجمعية بيومين على الأقل.

– يرجى من المساهمين و/أو موكليهم الكرام التكرم بالحضور قبل موعد الاجتماع بساعة على الأقل وذلك لإنهاء إجراءات تسجيلهم، مع ضرورة إحضار أصل نموذج التوكيل للمُوَكَّلين بالإضافة إلى أصل إثبات هويتهم الشخصية وفقاً لما ورد في نموذج التوكيل.

– بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 29-03-1439هـ الموافق 17-12-2017م ، وسيستمر حتى الساعة الرابعة من مساء يوم عقد الجمعية الأحد 06-04-1439هـ الموافق 24-12-2017م، عليه ندعو جميع مساهمي البنك إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بشؤون المساهمين في البنك وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي على:
هاتف 4000 646 012 أو الفاكس 4466 646 012 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد