الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021

الاتصالات المتكاملة تحصل على جائزة أفضل شركة اتصالات لقطاع الاعمال

حصلت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) ، احدى شركات الاتصالات المرخصة في المملكة العربية السعودية التي تأسست في 2005 على جائزة التميز كأفضل شركة اتصالات لقطاع الأعمال التي تمنحها المجلة الدولية المعروفة والمتخصصة في مجال الاتصالات  Telecom Review وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر القادة للاتصالات الذي اقيم في دبي في الفترة ما بين 6-7 ديسمبر 2017. وقد تسلم الجائزة الأستاذ/ رضوان المفلح (نائب الرئيس لحلول الأعمال) نيابة عن الشركة.

اقرأ أيضا

تم اختيار شركة ITC من بين 302 ترشيحا لجوائز التميز حيث تمت مراجعة واختيار الفائزين بدقة عن طريق لجنة مستقلة مكونة من 15 خبيراً في تقنية المعلومات والاتصالات.

منحت هذه الجائزة لـ ITC  في الوقت الذي سجلت فيه الشركة نموا قياسيا في مجال تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والقدرة على مضاعفة الارباح ومعدل اكتساب العملاء  بالاضافة الى توفير افضل خدمات ما بعد البيع والاهتمام بالعميل.
ويشكل تركيز الشركة الفريد من نوعة على قطاع الأعمال تحديا في سوق الاتصالات حيث سمح هذا النهج المميز للشركة بأن تستقطب عدد متزايد من العملاء في المملكة العربية السعودية. شركة ITC الآن تقدم خدماتها ل99% من البنوك المحلية ومعظم شركات البترول والغاز والعديد من الوزارات والمنظمات الحكومية، بالإضافة إلى كبار المشغلين المحليين والدوليين المتواجدين في المملكة.

خلال السنوات الماضية، تمكنت شركة ITC من التحول بنجاح من شركة اتصالات تقليدية تعتمد على شبكتها بشكل رئيسي الى شركة اتصالات وتقنية معلومات تعتمد على توفير خدمات متكاملة مع عروض متنوعة تلبي احتياجات العميل. قامت الشركة بهذا التحول استجابةً للتطورات في المجالات التقنية في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات وخصوصا ما يتم في الوقت الحالي من دمج قطاع الاتصالات وقطاع تقنية المعلومات في منظومة واحدة (ICT) ، بالإضافة إلى الاعتماد الكبير في السوق السعودي للتقنيات الجديدة مثل خدمات الحوسبة السحابية والخدمات المدارة وتقنيات الاستعانة بشركات خارجية (technology outsourcing)، وبهذا اتبعت شركة الاتصالات المتكاملة توجها استراتيجيا لتصبح شركة رائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وعلق المهندس غسان عيتاني الرئيس التنفيذي لشركة ITC قائلاً: “هذه الجائزة تعدّ حافزاً كبيراً لنا لمواصلة العمل بهذا المستوى من الامتياز، ولنزداد تميزاً في المستقبل في هذا المجال عالي التنافسية و الذي يتطور بتسارع كبير. وأود أن أشكر لجنة الخبراء ومجلة Telecom Review التي أنصفت كل الجهود الكبيرة التي بذلناها خلال هذه السنة”.
و قال الأستاذ توني عيد الرئيس التنفيذي لشركة ترايس ميديا انترناشيونال ومؤسس مجلة Telecom Review: “أظهر الفائزون بجوائز هذه السنة تميزاً خالصاً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ونحن فخورون بتقديم هذه الجوائز الاستثنائية لهم”.

الجدير بالذكر أن هذه هي النسخة التاسعة من مؤتمر القادة للاتصالات الذي يقام في دبي ويشهد عادة حضوراً مميزاً من أكبر الشخصيات التنفيذية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. 
 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد