الإثنين, 19 أبريل 2021

 عمومية “الصحراء” تناقش تعيين خالد الفريح عضواً بمجلس الإدارة وممثلا لـ “هيئة الأوقاف”

دعا مجلس إدارة شركة الصحراء للبتروكيماويات المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشر والمقرر عقدها إن شاء الله في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء 09/04/1439هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 27/12/2017م في فندق ماريوت قاعة مكارم بمدينة الرياض رابط موقع الاجتماع https://goo.gl/maps/NzLCKsEv5VE2
للنظر في جدول الأعمال التالي:
– التصويت على لائحة لجنة المكافآت و الترشيحات المحدثة (المرفقة).
– التصويت على سياسات ومعايير العضوية في مجلس الإدارة (المرفقة).
– التصويت على سياسة مكافآت وتعويضات أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان والإدارة التنفيذية (المرفقة).

اقرأ أيضا

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين خالد بن صالح الفريح عضواً بمجلس الإدارة ممثلا للهيئة العامة للأوقاف بديلاً عن ممثلها السابق خالد بن عبدالله العبداللطيف حتى إنتهاء الدورة الحالية للمجلس في 26 يونيو 2018م.
ووجهت الشركة المساهمين إلى ما يلي: 

يحق حضور الجمعية العامة للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح. وللمساهم أن يوكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة، أو من موظفي الشركة وذلك لتمثيله في الاجتماع والتصويت على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ويصدق التوكيل من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن ترسل نسخه من التوكيل الى الشركة قبل انعقاد الجمعية بيومين على الأقل على عنوان الشركة الموضح أدناه. 

شركة الصحراء للبتروكيماويات 6894 المنطقة الصناعية وحدة رقم 1 الجبيل 35725 4801 المملكة العربية السعودية أو على فاكس الشركة رقم (3589911 13 966+) (مرفق نموذج التوكيل) وإبراز أصل التوكيل يوم انعقاد اجتماع الجمعية.
على المساهمين الراغبين في الحضور اصطحاب السجل التجاري/ الهوية الوطنية / الإقامة أو جواز السفر، علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل وذلك استنادا لنص المادة (32) من النظام الأساسي للشركة. وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
ويرجى من المساهمين أو وكلائهم الكرام، الحضور قبل موعد الاجتماع بساعة على الأقل، وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل قبل بدء الاجتماع. 

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت 05/04/1439هـ الموافق 23/12/2017م وحتى الساعة الرابعة من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa.
وللاستفسار يرجى الاتصال بعلاقات المستثمرين على هاتف رقم (3567788 13 966+) أو المراسلة على البريد الإلكتروني ([email protected]) والله الموفق مجلس الإدارة.

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد