الجمعة, 23 أبريل 2021

“بنك الرياض” أول بنك سعودي يطلق بطاقة نثريات للمدارس الحكومية

استجابة لتعليمات مؤسسة النقد العربي السعودي، أطلق بنك الرياض بطاقة مدى “نثريات” لمراقبة نفقات المدارس، في إطار توجيه وزارة المالية ووزارة التعليم بفتح حسابات مصرفية لجميع إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة بغرض إيداع أموال النفقات التشغيلية لإدارات التعليم، على أن يتم منح قائدي المدارس بطاقات صرف آلي تسمح بالسحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي والشراء عبر نقاط البيع.

وتعد بطاقة نثريات الأولى من نوعها التي ستدار بالكامل من قبل إدارة التعليم العام في كل منطقة عبر قناة رياض أون لاين للشركات لصرف ومراقبة نفقات المدارس التشغيلية. 

وقال محمد أبو النجا نائب الرئيس التنفيذي لخدمات مصرفية الشركات: ” إن بنك الرياض، أول بنك سعودي يطلق بطاقة نثريات للمدارس الحكومية بما يتوافق مع الضوابط والمواصفات المحدثة من مؤسسة النقد العربي السعودي”.  مشيراً إلى أن خبرة البنك العريقة وتجربته الرائدة في مجال المصرفية الرقمية وتوظيف التقنيات في تقديم حلول مصرفية عصرية وفريدة مكنت البنك من سرعة الاستجابة لمتطلبات عملائه وفق أعلى المواصفات. 

واستعرض أبو النجا أبرز مزايا بطاقة نثريات، التي تنسجم مع خطط المملكة للتحول نحو الاقتصاد الرقمي وأتمتة المعاملات الحكومية بما يضمن أعلى درجات الشفافية والنزاهة والإدارة الرشيدة ومراقبة المعاملات بشكل أكثر فاعلية.

ويعزز بنك الرياض بهذه الخطوة، شراكته الفاعلة مع القطاع الحكومي ويترجم ثقة عملائه من خلال سرعة استجابته وتلبيته لتطلعاتهم وتوقعاتهم بما يمكنهم من ترجمة خططهم للتطور وفق أعلى درجات الاحترافية والجودة. 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد