السبت, 20 أبريل 2024

العلامة التجارية لـ STC محور نقاش لطلاب جامعتي الملك سعود والأمير سلطان 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ضمن مبادرة “سفراء STC”، قدم مدير عام الشؤن الاعلامية في شركة الاتصالات السعودية STC عبدالله الفهد محاضرتين علميتين عن “بناء استراتيجية العلامة التجارية”، في كل من جامعتي الملك سعود والأمير سلطان في الرياض. 

واستعرض الفهد بحضور مراحل التطوير التي مرت بها هوية STC، وتنامي قيمتها على مستوى المنطقة إضافة إلى تركيز استراتيجية الشركة على استثمار امكانياتها وخبراتها للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، لاسيما وأن التحول الرقمي وتمكين الخدمات الرقمية هما من بين الأهداف الاستراتيجية للشركة، كما شملت المحاضرة عرضاً متخصصاً عن تطوير وتسويق وقياس قيمة أصول العلامة، فضلاً عن رواية قصص النجاح لعلامات تجارية متخصصة عالمياً. 

وأشار الفهد إلى دورالاتصالات السعودية في استقطاب الشباب السعودي الطموح من خريجي الجامعات، وريادتها المحلية والإقليمية كأكثر الشركات موثوقية في سوق الاتصالات في المنطقة، هذا وشهدت المحاضرة نقاشاً مفتوحاً مع الطلاب، أجاب الفهد من خلالها على أسئلة الحضور.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر ان المبادرة تركز على نقل تجارب مجموعة من قيادي الشركة لطلاب الجامعات ومشاركتهم تجاربهم العملية والعلمية، بهدف المساهمة في تعريف المجتمع بأعمال الشركة ومشاركة الشباب خبرات القيادات المتنوعة فيها.

ذات صلة

المزيد