الأحد, 11 أبريل 2021

عمومية “الزامل للصناعة” تصوت على سياسة مكافآت وتعويضات أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية .. 31 ديسمبر

دعا مجلس إدارة شركة الزامل للاستثمار الصناعي المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده  في قاعة المحاضرات بمصنع الزامل للمكيفات بالمدينة الصناعية الأولى بالدمام (رابط موقع الاجتماع https://goo.gl/maps/1xeBXFCxVV82) في تمام الساعة 18:30 من يوم الأحد بتاريخ 13-04-1439 الموافق 31-12-2017 وذلك للتصويت على البنود التالية:
– التصويت على لائحة لجنة المراجعة المحدثة (مرفق).
– التصويت على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت المحدثة (مرفق).
-التصويت على سياسات ومعايير إجراءات العضوية في مجلس الإدارة المحدثة (مرفق).
-التصويت على سياسة مكافآت وتعويضات أعضاء مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية (مرفق).

اقرأ أيضا

علماً بأن الاجتماع لا يكون صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر هذا النصاب اللازم لعقده، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لعقد الاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. ويحق لكل مساهم حضور هذا الاجتماع وذلك للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويمكن لمن يتعذر حضوره أن يوِّكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو الموظفين بالشركة بموجب التوكيل المرفق على أن يكون مصدقاً من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بإعمال التوثيق، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل مرفقاً به صورة من الهوية الوطنية/الإقامة أو السجل التجاري للمنشأة قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع. ويجب إبراز أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة والتواجد قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ لاستكمال إجراءات التسجيل. نرجو تسليم التوكيلات بمقر الشركة أو إرسالها إلى: عناية إدارة شئون المساهمين (ص ب 14441، الدمام 31424، المملكة العربية السعودية). علماً بأن التوكيل يسري للاجتماع اللاحق في حالة التأجيل لعدم اكتمال النصاب.

كما سيكون لمساهمي الشركة الكرام بمقدورهم التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية عن طريق موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني بدءً من الساعة 10:00 صباح يوم الأربعاء الموافق 27-12-2017 وحتى الساعة 4:00 مساء يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط (www.edaa.com.sa)، علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

وللإجابة على استفساراتكم، الرجاء الاتصال بإدارة العلاقات العامة وشئون المساهمين على الهاتف 0138108180 أو على البريد الإلكتروني [email protected] والله الموفق.

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد