الأحد, 11 أبريل 2021

“بنك الرياض” يستعرض المزايا الوظيفية التنافسية في اليوم المفتوح للتوظيف في جامعة الملك فهد 

يشـارك بنك الرياض في فعاليات اليـوم المفتوح للتوظيف الذي تنظمـه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال الفترة ما بين 18 – 21 ديسمبر الجاري، في مقرّهـا بالظهران تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان.

اقرأ أيضا

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك الرياض سعد مشبب القحطاني على أهمية مشاركة البنك في أيام التوظيف التي من شأنها مساعدة الخريجين على الاختيار الأجود للعمل المستقبلي بعد التخرج، وكذلك توفير القنوات التفاعلية اللازمة لتعريف جمهور الخريجين الجدد وطلاب الجامعات بما يتيحه البنك من فرص مهنية وتدريبية واعدة، وما يوفره من بيئة عمل ملائمة لتحقيق تطلعات هؤلاء الشباب في بناء مستقبلهم المهني.

 وقال القحطاني إن بنك الرياض يحرص على استقطاب الكفاءات الأكاديمية الشابة المؤهلة لسوق القطاع المصرفي، ورفد احتياجاته البشرية المتجددة بأصحاب المهارات من الشباب السعودي، لافتا إلى أن البنك قام بتوظيف عدد من خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في السنوات الأخيرة، في إطار سياسة توطين الوظائف التي ينتهجها البنك. 

كما أوضح القحطاني بأن البنك يشارك في فعاليات اليوم المفتوح من خلال جناح مخصص يقدم شرحا وافيا لطلاب الجامعة وخريجيها حول قطاعات الأعمال لدى البنك، وعن احتياجاته الوظيفية لهذه القطاعات، فضلاً عن التعريف بالمزايا الوظيفية التنافسية والمميزة التي يتيحها البنك لجعل بيئة العمل لديه بيئة جاذبة ومحفّزة للارتقاء والتطوير الوظيفي لكلا الجنسين.

وتأتي مشاركة بنك الرياض في اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ضمن سلسلة أيام المهن والتوظيف التي دأب بنك الرياض على المشاركة فيها والتي تحتضنها عادة الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في المملكة. 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد