السبت, 17 أبريل 2021

إستمرارا لنهجها في دعم مختلف البرامج العلمية

“بوينج” وتأهيل يدشنان برنامج STEM  لتعزيز مهارات الطلبة في العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات

استمرارا لنهجها في دعم مختلف البرامج العلمية، قام رئيس شركة بوينج  في المملكة العربية السعودية المهندس أحمد عبد القادر جزار بإستقبال رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة الإنسانية (تأهيل) عبد الله اليحيى السليم  في مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض. ونيابة عن الجمعية تسلم السليم شيكاً من شركة بوينج السعودية سيتم تخصيص ريعه لصالح برنامج STEM الذي يوفر فرص عملية للطلاب للمشاركة في أنشطة علمية لتعزيز مهاراتهم وأهتماماتهم في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

اقرأ أيضا

وبهذه المناسبة أشار المهندس أحمد عبد القادر جزار إلى ضرورة دعم هذه المشاريع  نظراً لأنها تعزز طموحات هذه الفئة الغالية على قلوبنا وإنه من المهم أن نتشارك كلنا لدعمهم ومساندتهم وتمكينهم لمواجهة التحديات المختلفة، وبذلك نحن نشجع المشاريع والبرامج التي تقدمها جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية (تأهيل) وأنه من الضروري توفير وسائل لتمويل هذه المشاريع وتشجيعها. وأضاف جزار:” تعمل بوينج ضمن خطط تم دراستها بعناية فائقة لتساعدنا على تقديم مساهمة مجتمعية بشكل مستدام لما فيه خدمة المجتمع المحلي وتعزيز تطلعات وأهداف الشركة على صعيد مسؤوليتها الاجتماعية “.

أثناء اللقاء قام جزار بالإستماع إلى عرض تفصيلي عن الجمعية وعن المبادارت التي قامت بها وما حققته هذه المبادارات في تقديم الخدمات المتخصصة للمجتمع المحلي.

 ومن جهته تحدث رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية الأستاذ عبدالله اليحيى السليم حول حصول الجمعية على منحه دعم مادي بمبلغ 600,000 ريال ستمائة الف ريال , من قبل شركة بوينج بهدف قيام الجمعية بتنفيذ برنامج تدريبي متكامل لتأهيل الطلبة وتنمية مهاراتهم في  العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وهذا يبرز العمل المؤسسي الذي تنتهجه شركة بوينج ودورها في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع واستمرار أثر البرنامج ليستفيد منه الاف المحتاجين لهذا النوع من التدريب مما سوف ينعكس اثره على المستفيدين من البرنامج.

والجمعية تعتز وتفتخر انها كسبت ثقة المسؤولين في شركة بوينج لتقوم الجمعية في تنفيذ البرنامج وهذا يبرز الدور الكبير للمسؤولية الاجتماعية لدى الشركة ودورها في تنمية المجتمع والمساهمة في تحقيق اهداف رؤية المملكة 2030 من خلال المساهمة في دعم وتنمية القطاع الخيري في المملكة .

ونحن في جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية – تأهيل – نعتز ونفتخر بالشراكة مع شركة بوينج مقدمين لهم شكرنا وتقديرنا على هذا الدعم الذي سوف يعود اثره الإيجابي على الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة .

تعتبر بوينج من الشركات النشطة على صعيد مبادرات المسؤولية الاجتماعية في المملكة، حيث تقدم الدعم للعديد من المؤسسات الغير ربحية مع التركيز على مجالات متنوعة بما فيها التعليم، والرعاية الصحية، والخدمات الإنسانية. 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد