الخميس, 22 أبريل 2021

 عمومية “لازوردي” تصوت على لائحة الحوكمة الداخلية المحدثة للشركة .. 8 يناير

دعا مجلس إدارة شركة لازوردي للمجوهرات مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والذي سينعقد بإذن الله في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، يوم الأثنين، 21 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 8 يناير 2018م في مقر الشركة بمدينة الرياض، المنطقة الصناعية الثانية، شارع 198 . المبين بالرابط التالي:

اقرأ أيضا

https://goo.gl/maps/tcAoSPiZ6ZC2

وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي : 

– التصويت على لائحة الحوكمة الداخلية المحدثة للشركة وفقا للائحة الحوكمة الصادرة من هيئة السوق المالية بتاريخ 22 أبريل 2017م. (اللائحة بالمرفق) 
– التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة.(اللائحة بالمرفق)
– التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات. (اللائحة بالمرفق).
 
– التصويت على سياسات مكافآت أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية. (السياسات بالمرفق). 
– التصويت على تحديث السياسات والمعايير والإجراءات الخاصة بعضوية مجلس الإدارة. (السياسات بالمرفق) 

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتاريخ 5 ديسمبر 2017م، بتعيين عادل عبد الله صالح الميمان عضو مجلس إدارة غير تنفيذي بدلا من وسيم محمد عاصم الخطيب ، اعتبارا من 6 ديسمبر 2017م حتى نهاية دورة مجلس الإدارة الحالى بتاريخ 25 إبريل 2018م. 
– التصويت على ترشيح عادل عبد الله صالح الميمان عضو بلجنة المراجعة اعتبارا من تاريخ الجمعية 8 يناير 2018م حتى نهاية دورة مجلس الإدارة الحالى بتاريخ 25 إبريل 2018م. 

– التصويت على أن يتم تحديد مكافأة لجنة المراجعة وفقاً لسياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة. 
– التصويت على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي المعدل والخاصة بأغراض الشركة. (النظام بالمرفق) 
– التصويت على تعديل المادة السابعة عشر من النظام الأساسي المعدل والخاصة بأعضاء مجلس الإدارة. (النظام بالمرفق) 
– التصويت على تعديل المادة التاسعة عشرة من النظام الأساسي المعدل والخاصة بسلطات مجلس الإدارة. (النظام بالمرفق) 

– التصويت على تعديل المادة العشرون في النظام الأساسي المعدل والخاصة بمكافأت مجلس الإدارة. (النظام بالمرفق) 
– التصويت على تعديل المادة واحد وعشرون في النظام الأساسي المعدل والخاصة بتعيين وصلاحيات رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والسكرتير. (النظام بالمرفق) 
– التصويت على تعديل المادة الثانية والعشرون في النظام الأساسي المعدل والخاصة بالدعوة لاجتماعات المجلس. (النظام بالمرفق) 

– التصويت على تعديل المادة السابعة والعشرون في النظام الأساسي المعدل والخاصة باختصاص الجمعية التأسيسية. (النظام بالمرفق) 
– التصويت على تعديل المادة ثلاثون في النظام الأساسي المعدل والخاصة بإجراءات الدعوة للجمعيات العامة. (النظام بالمرفق) 
– التصويت على تعديل المادة اثنين وثلاثين في النظام الأساسي المعدل والخاصة بنصاب الجمعية العامة العادية. (النظام بالمرفق) 
– التصويت على تعديل المادة ثلاثة وثلاثون في النظام الأساسي المعدل والخاصة بنصاب الجمعية العامة الغير عادية. (النظام بالمرفق) 

– التصويت على تعديل المادة ثمانية وثلاثون في النظام الأساسي المعدل والخاصة بتشكيل لجنة المراجعة. (النظام بالمرفق) 

– التصويت على تعديل المادة ستة واربعون في النظام الأساسي المعدل والخاصة بتوزيعات الأرباح. (النظام بالمرفق)

ولكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية، الحق في حضور اجتماع الجمعية أصالةً أو وكالةً حسب الأنظمة واللوائح، وعلى الحاضرين تقديم إثبات الشخصية (بما في ذلك السجل التجاري إذا كان المساهم شخصية اعتبارية)، وفي حالة توكيل شخص آخر بموجب التوكيل المرفق، يجب أن يكون مصادقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو إحدى البنوك المرخصة بالمملكة والتي يوجد بها حساب للموكِل أو المؤسسة المالية المرخصة التي توجد بها أسهم الموكِل أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. على ألا يكون الموكَل عضواً في مجلس إدارة الشركة أو موظفاً لديها، وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية. 

وعملاً بأحكام المادة (33) من النظام الأساسي الحالي للشركة، فإن اجتماع الجمعية الغير عادية يكون صحيحاً بحضور مساهمين يمثلون 50% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول، سيم الدعوة للاجتماع الثاني خلال الثلاثين يوماً التالية من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل، ويرجى من المساهمين الكرام، الحضور قبل نصف ساعة من موعد اجتماع الجمعية، لاستكمال إجراءات التسجيل.

ويسر شركة(لازوردي) أن تُشعر مساهميها الكرام بأنه سيكون بمقدورهم التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة عن طريق موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني بدءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس الموافق 4 يناير 2018م وحتى الساعة الرابعة مساء من يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية. وعليه تدعو الشركة المساهمين الكرام إلى المشاركة والتصويت عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط أدناه (علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.
https://www.tadawulaty.com.sa

وللاستفسار يمكن التواصل مع إدارة المساهمين:
هاتف: 1119 265 11 966+ تحويلة 304 أو 818 
فاكس: 6060 265 11 966+
البريد الالكتروني: ([email protected])
ص . ب 41270 الرياض 11521 

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد