الأحد, 18 أبريل 2021

الأمير خالد الفيصل يكرم جبل عمر في مؤتمر ومعرض إعمار مكة المكرمة

كرم  الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة شركة جبل عمر للتطوير وذلك خلال تدشين سموه لمؤتمر ومعرض إعمار مكة المكرمة . وتسلم درع التكريم الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر بحضور أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء ورؤوساء مجالس إدارات كبرى الشركات الوطنية .

اقرأ أيضا

وأعرب الاستاذ ياسر الشريف عن سعادته بهذا التكريم مؤكداً أن رعاية الشركة الماسية لهذا المؤتمر والمعرض ينطلق من الدور الوطني لشركة جبل عمر في مساندة الجهود والفعاليات المهمة التي تقوم بها بعض الوزارات والهيئات الحكومية لتنمية المشاريع المتميزة بمنطقة مكة المكرمة والتي سوف تسهم بإذن الله في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والزائرين .

وأشاد بالدعم الذي يلقاه مشروع جبل عمر من كافة المسؤولين في مكة المكرمة حتى أصبح أحد أهم مشاريع التطوير العقاري المتكاملة في الشرق الأوسط والذي يقع على بُعد خطوات من المسجد الحرام بمكة المكرمة، مشيرا الى أن المشروع نجح في حصد العديد من الجوائز العربية والدولية التي تؤكد على حجم القفزات التي حققها على مدار السنوات الماضية وتحول من جبل الى سلسلة من أعرق وأفخم الفنادق العالمية و ايضاً الاسواق التجاريه و المرافق المختلفة.

وأضاف أن الشركة تفخر بمساهمتها في تحقيق رؤية المملكة 2030 نحو زيادة الطاقة الاستيعابية لزوار مكة المكرمة من الحجاج والمعتمرين من خلال هذا المشروع المتعدد الاستخدامات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد