السبت, 15 مايو 2021

توقعات بأن تحقق “سامسونغ” أرباحا تشغيلية بـ 15 مليار دولار بنهاية الربع الـ 4

من المتوقع أن تحقق شركة سامسونغ للالكترونيات أرباحا كبيرة خلال الربع الأخير من عام 2017 وفقا لما قال محللون اليوم الأحد مدعومة في معظمها من أعمالها في الرقائق.

اقرأ أيضا

ووفقا لـ “وكالة يونهاب الكورية” من المتوقع أن تحقق شركة العملاقة الكورية الجنوبية ربحا تشغيليا قدره 16 تريليون وون (15 مليار دولار ) بزيادة 73 %عن العام السابق. وقد أجري المسح في 19 من مكاتب السمسرة المحلية .

وقالت شركة دي بي للاستثمار المالي في تقريرها الأخير أن أكبر مصنع في العالم لأشباه الموصلات من المتوقع أن يحقق أرباحا تشغيلية قدرها 15.7 تريليون وون في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر.

وقالت شركة الأوراق المالية في حين تم تعديل هذا الرقم إلى أقل من التوقعات السابقة التي تبلغ 16 تريليون وون، فإن هذا الانخفاض يعزى إلى العلاوات الخاصة المدفوعة للموظفين بعد عوائد قوية.

وحتى في ضوء هذه المكافآت، قالت سامسونغ، ان شريحة الرقائق من المتوقع أن تحقق أرباحا تشغيلية تبلغ 10.8 تريليون وون، بزيادة 5 تريليون وون عن العام السابق.

ورددت شركة هانهوا للاستثمار والأوراق المالية وجهة النظر، مدعية أنه في حين أن أرباح الربع الرابع قد تكون دون التوقعات، فإن الفجوة تعزى إلى التكاليف لمرة واحدة، لكن ظروف العمل للشركة لا تزال صلبة.

وقالت هانهوا ” إن (سامسونغ) من المتوقع أن تحقق نموا في الأرباح خلال النصف الأول من عام 2018، مدعية بأن سوق درام العالمي سيبقى مستقرا في المستقبل المنظور.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد