السبت, 20 أبريل 2024

عمومية “ساب للتكافل” توافق على وثيقة لائحة حوكمة الشركة المحدثة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ساب للتكافل عن نتائج اجتماع الجمعية العامة الغير عادية والتي عقدت في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 22 ربيع الثاني 1439هـ الموافق 09 يناير 2018م في مبنى الإدارة العامة للبنك السعودي البريطاني بشارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني وبنسبة حضور بلغت 65.63% حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:

-الموافقه على تعديل المادة الخامسة عشر من النظام الأساسي للشركة والخاصة بحق البنك السعودي البريطاني (ساب) في تعيين خمسة ممثلين له في مجلس إدارة الشركة.
-الموافقه على تعديل المادة التاسعة عشر من النظام الأساسي للشركة والخاصة بمكافآة أعضاء مجلس الإدارة.
-الموافقه على وثيقة لائحة حوكمة الشركة المحدثة بما يتسق وأحكام نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات.
-الموافقه على إستمرار عضوية ممثل مجموعة اتش اس بي سي. إيان مور في مجلس إدارة الشركة وتمثيله للبنك السعودي البريطاني (ساب) بعد إستكمال إستحواذ البنك على حصة مجموعة إتش إس بي سي بالشركة.

-الموافقه على إستمرار عضوية ممثل مجموعة اتش اس بي سي. ريتشارد هينشلي في مجلس إدارة الشركة وتمثيله للبنك السعودي البريطاني (ساب) بعد إستكمال إستحواذ البنك على حصة مجموعة إتش إس بي سي بالشركة.

اقرأ المزيد

No Content Available

-الموافقه على تعيين سامي بن جدعان المهيد، كعضو غير تنفيذي في مجلس الإدارة ممثلاً عن البنك السعودي البريطاني (ساب) خلفاً لمنصور بن عبدالعزيز الصغير، إعتباراً من تاريخ 21 ديسمبر 2017م وحتى نهاية دورة المجلس الحالية في 14 مايو 2019م.

ذات صلة

No Content Available
المزيد