السبت, 20 أبريل 2024

فيما قال نائب الامير ان القيادة حكيمة تتلمس احتياجات المواطنين وتراعي جوانب حياتهم

أمير الرياض : الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده .. منحازة لشعبها ومتطلباته

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد  الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن هذه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده -حفظهما الله – منحازة لشعبها ومتطلباته، فالعمل للوطن والهم هو المواطن.

وقال في تصريح صحفي : حينما تتخذ الدولة مجموعة من الإصلاحات لمسيرة هذه البلاد المباركة وفق رؤية تستشرف مستقبل الوطن ورفاهية المواطن فإنها تدرك تبعات مثل هذه الاصلاحات الاقتصادية وآثارها الدائمة على المواطن فكانت اليد حانية واللفتة كريمة والشعب السعودي في عين القيادة ومحور اهتمامها وفي مقدمة أولوياتها.

وأضاف : إن من نعم الله وفضله على بلادنا أن مكن لها قيادة حكيمة ترعى مصالح شعبها وتتلمس احتياجات أبنائها فكانت هذه الأوامر الكريمة التي صدرت مساء البارحة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – استشعارا منه -رعاه الله- لهذه الاحتياجات وحرصا منه على ان يحظى المواطن بحياة كريمة ومستوىً معيشي كريم .

اقرأ المزيد

واختتم  تصريحه بالشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -يحفظهما الله – نيابة عن أهالي منطقة الرياض وباسمه شخصيا على كل ما يبذلانه من أجل الوطن والمواطن سائلا المولى عزوجل أن يحفظ هذه القيادة الكريمة وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.

ورفع  الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير
الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم الذي يؤكد حرص واهتمام القيادة – أيدها الله – بالمواطن وتلمس احتياجاته .

وقال  ” لقد منّ الله سبحانه وتعالى على هذه البلاد بقيادة حكيمة تتلمس احتياجات مواطنيها وتراعي فيهم جوانب الحياة وتحديات المستقبل ، تعطي بسخاء وتبني برؤية وتحرص كل الحرص على الحياة الكريمة لشعبها الوفي “.
ونوه بمضامين الأمر الملكي الشاملة إعادة العلاوة السنوية، ومنح بدل غلاء معيشة لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، وكذلك المتقاعدين ومستفيدي الضمان، وصرف مكافأة مالية قدرها 5000 ريال للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة , وزيادة مكافآت طلاب وطالبات الجامعات بنسبة 10 % , إضافةً إلى تحمل الدولة ضريبة القيمة المضافة عن المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية الخاصة والتعليم الأهلي الخاص وأيضاً تحملها هذه الضريبة عما لا يزيد عن 850 الف من سعر شراء المسكن الأول للمواطن.

وفِي ختام التصريح سأل الأمير محمد بن عبدالرحمن الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ويديم عليها أمنها واستقرارها ورغد عيشها .

ذات صلة

المزيد