الإثنين, 26 يوليو 2021

الأربعاء .. تتويج الفرديات مع استمرار منافسات مزايين الـ”جَمْل”  

يَشْهدُ مساء غد “الأربعاء” تسليم جوائز المراكز الخمسة الأولى للفائزين في فئات الفردي بمسابقة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل، بموقع مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، فيما تستكمل فئة جَمْل العشرين “إنتاج” بمنافسات الشعل والشقح.

اقرأ أيضا

وأوضح المتحدِّث الرسمي للمهرجان سلطان البقمي أنَّ تتويج المراكز الأولى للفرديات حُـدِّد يوم غد الأربعاء لتسليمهم الجوائز والدروع والتقاط الصور التذكارية بحضور الدكتور فهد بن عبد الله السماري.

وبيّن البقمي أنَّ فئة العشرين “إنتاج” ستعقبها منافسات فئة الثلاثين، تليها فئة الخمسين، ثم المائة، بالشروط نفسها التي أعلن عنها سابقًا وبنفس التنظيم والجدول المحدد، ويكون الدخول قبل موعد الجدول بيوم، كما تأخذ نفس الإجراءات المعلن عنها من كل اللجان.

وأكد البقمي أنَّ المشاركين كافة ملتزمون بالنظام والقلائد التي حددتها إدارة المهرجان، ولم تواجهنا أي حالة بعدم التزام النظام أثناء الدخول، مضيفًا: إنَّ بعض الإبل التي وُجِدتْ عليها ملاحظات، وإخلال بالشروط، تم استبعادها بناء على محاضر اللجان المختصة في هذا الجانب. 

وقال البقمي: إنَّ المشاركين اعتادوا على نظام المهرجان، وطريقة المنظمين، ونشكر لهم تعاونهم، والأمور تسير على ما يرام، مشيرًا إلى أنَّ المهرجان يتمتع بتجهيزات كبيرة لجميع الفئات، (الفردي- الجَمْل “20 إنتاج، 30، 50، 100”
‏‫

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد