السبت, 27 أبريل 2024

“الصحراء للبتروكيماويات” تعلن عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الصحراء للبتروكيماويات عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارتها للدورة الخامسة ولمدة ثلاثة سنوات والتي تبدأ من 27/06/2018م إلى 26/06/2021م فعلى الراغبين من مساهمي الشركة التقدم بطلب الترشح إلى أمين سر لجنة المكافآت والترشيحات اعتباراً من يوم الخميس 25 يناير 2018 م حتى موعد أقصاه يوم الأحد 25 فبراير 2018 م، مع مراعاة المتطلبات التالية:

– الالتزام بمعايير العضوية وإجراءات الترشح الواردة في سياسة عضوية مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة العادية للشركة المنعقدة بتاريخ 27 ديسمبر 2017م (مرفق).

– تقديم طلب من المرشح يشمل تعريف بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال الشركة. 
– يتعين على المرشح الذي سبق أن شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة بيان عدد وتاريخ مجالس إدارات الشركات التي تولى أو لا يزال يتولى عضويتها مع بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالا شبيهه بأعمال الشركة. 

اقرأ المزيد

No Content Available

-يجب ألا يشغل المرشح عضوية مجلس إدارة أكثر من خمس شركات مساهمة في وقت واحد. 

– تعبئة وتوقيع نموذج هيئة السوق المالية (نموذج الإفصاح رقم 3) وإرفاقه مع طلب الترشيح، والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني (http://www.cma.org.sa/Ar/FormsSite/Pages/Disclosure.aspx)

– إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة الصحراء للبتروكيماويات، فيجب أن يرفق بإخطار الترشيح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية: 
أ-عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات. 

ب-اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات.
يرفق مع طلب الترشيح صورة واضحة من بطاقة الأحوال للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح. وللاستفسار يرجى الاتصال على شؤون المساهمين بالشركة على الرقم: (3567788 13 966+) أو على العنوان التالي: شركة الصحراء للبتروكيماويات-شؤون المساهمين 6894 المنطقة الصناعية وحدة رقم 1 الجبيل 35725 4801 المملكة العربية السعودية أو على فاكس الشركة رقم (3589911 13 966+). علماً أنه سوف يقتصر التصويت في الجمعية العامة على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط المذكورة أعلاه وعلى من تمت الموافقة عليهم من قبل الجهات المختصة. وسيتم تحديد موعد انعقاد الجمعية العامة وجدول الأعمال لاحقاً بعد أخذ الموافقة من الجهات المختصة بإذن الله .
موقع هيئة السوق المالية: www.cma.org.sa.com 
موقع شركة الصحراء للبتروكيماويات: www.saharapcc.com
ايميل علاقات المساهمين: [email protected]

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد