الخميس, 28 مارس 2024

تبنت رعاية برامج علاج عيوب النطق 

الأمير سلطان بن سلمان يشيد بمبادرة “بوينج” لدعم جمعية الأطفال المعوقين 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على دور المنشئات التجارية والشركات الوطنية والمؤسسات الصناعية والمالية والخدمية العالمية العاملة في المملكة في مساندة برامج التنمية المستدامة وخدمة المجتمع ، مؤكداً على أن جميع الأطراف تجنى ثمار تلك الاسهامات تنمية وازدهاراً واستقراراً.

وعدّ مبادرة شركة “بوينج” بتبني رعاية خدمات التأهيل التي تقدمها أقسام علاج عيوب النطق وعلل الكلام في مراكز جمعية الأطفال المعوقين – إنها ” نموذج مبتكر للتفاعل مع احتياجات فئة من المجتمع ، والاسهام في تحقيق التنمية المنشودة لهم عبر توفير مستوى لائق من الرعاية والعلاج والتأهيل “.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة الجمعية لوفد يمثل منسوبي شركة بوينج ضم  مارك آلن رئيس شركة  بوينج العالمية “، وأحمد عبد القادر رئيس  بوينج في المملكة العربية السعودية والسيد عبد العزيز الشريف، مدير مشارك للعلاقات الحكومية، فيما حضر من مسئولي الجمعية المهندس عثمان بن حمد الفارس عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة تنمية الموارد . 

اقرأ المزيد

وأعرب الأمير سلطان عن اعتزاز جمعية الأطفال المعوقين ببناء تعاون طويل المدى مع شركة بوينج ، ووجه سموه تحية شكر وتقدير الى المسئولين في شركتي بوينج العالمية والسعودية على تبنى رعاية برنامج علاج عيوب النطق في مراكز الجمعية 
من جهته أوضح المهندس أحمد عبد القادر جزار  رئيس بوينج في المملكة العربية السعودية على حرص بوينج على دعم كافة البرامج التي تهدف إلى خدمة وتطوير المجتمع السعودي حيث تعد من أولويات واستراتيجيات الشركة. 

وأضاف:” إن دعم بوينج لجمعية الاطفال المعوقين يأتي إستمراراً لبرامج الشركة الخاصة بالمسؤلية الإجتماعية تجاه المجتمع السعودي وحرصا منها على دعم مختلف أفراد المجتمع وفئاته”. واختتم جزار:” يزيدنا فخرا عندما نرى الإقبال على برامجنا التي نقدمها للمجتمع منذ أكثر من  70 عام وبشكل مستمر، حيث نحرص على انتقائها وجودة نوعيتها مع التعمق وشمول الفائدة المرجوة منها”.

وخدمات علاج عيوب النطق بجمعية الأطفال المعوقين  تهدف الى تحسين جانب التواصل اللغوي والاجتماعي عند الطفل ، مما يسهم في اندماجه في المجتمع ، و تعزيز قدراته على استكمال مسرته التعليمية  .
 

ذات صلة

المزيد