السبت, 20 أبريل 2024

بعد تدشين خدمة “أعرف دورك” .. أكثر من 800 ألف زائر لموقع “الصندوق العقاري” 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ارتفع عدد متابعي موقع صندوق التنمية العقاري أمس عقب ساعات من تدشين خدمة “أعرف دورك”، حيث وصل عدد المستفيدين إلى 242.207 مستفيد، فيما وصل عدد مرات تصفح الموقع 801.019 زائر.

وسعت ادارة  خدمات مستفيدي الصندوق العقاري, ان توفر خدمة جديده سميت بـ “أعرف دورك” وتهدف هذه الخدمة تمكين المشتركين من منتسبي الصندوق العقاري للتعرف على دورهم وارقامهم متى تظهر وكم يبعد تاريخها عن التاريخ الحالي في الظهور والاعلان عنها .

وياتي هذا الامر على خلفية مطالبة مواطنيين للتعرف على دور الرقم الذي يخص كل مواطن في حال لم يتم نزوله ضمن الدفعة الشهريه لاسماء مستفيدي العقاري والاسكان في تاريخ كل شهر كما هو محدد له .

اقرأ المزيد

وينتظر أن تساهم الفكرة والخدمة الالكترونية التي أطلقها صندوق التنمية العقارية , في  التسهيل على المواطن السعودي بمعرفة الدور المخصص له في اعلان رقم التمويل العقاري الذي  تم الطلب عليه من الصندوق العقاري.
وبات بامكان المستفيد  الان  التعرف على نسبة الدعم التقديرية له من خلال حسابات الاراضي التي يمتلكها, وإلى كم قد يصل سعر الدعم المخصص لهم من الصندوق العقاري.

يذكر أن صندوق التنمية العقارية اطلق خدمة للتعرف على دور المستفيد من القرض العقاري عن طريق ادخال رقم الهوية من خلال الرابط:

http://list.redf.gov.sa:7003/

وكانت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية اعلنتا عن الدفعة الثانية من برنامج “سكني” لعام 2018م، وبإجمالي يصل إلى 20,514 منتجاً سكنياً وتمويلياً ،تتوزع على جميع مناطق المملكة، وذلك ضمن مستهدفات البرنامج خلال العام الجاري والبالغة 300 ألف، كما وقعت الشركة الوطنية للإسكان على هامش المؤتمر اتفاقيات مع عدد من المطورين العقاريين للعمل على إجراءات تنفيذ مشاريع الوحدات السكنية تحت الإنشاء “البيع على الخارطة” للمواطنين المخصص لهم ضمن هذه الدفعة.
 

ذات صلة

المزيد