السبت, 20 أبريل 2024

الاتحاد الهندسي الخليجي يكرّم رئيس أرامكو السعودية نظير الأعمال الريادية التي قدمها لقطاع الهندسة وإذكاء روح الإبداع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في إطار مشاريعها العملاقة ونشاطاتها الهندسية الواسعة وتقنياتها المتقدمة، شاركت أرامكو السعودية في الملتقى الهندسي الخليجي 21 والمنعقد هذين اليومين في مملكة البحرين، والذي يناقش “المنازعات في المشاريع الهندسية وسبل حلها”، ويحشد وجهات النظر الرامية إلى تطوير طرائق وسبل حل المنازعات في المشاريع الهندسية في مختلف القطاعات كمشاريع التطوير العمراني ومشاريع البنية التحتية والمشاريع النفطية المختلفة وغيرها.

وخلال الملتقى كرّم الاتحاد الهندسي الخليجي مجموعة من الشخصيات القيادية في المملكة ومنطقة الخليج من بينهم رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن حسن الناصر، وذلك عن دوره الريادي في تطوير القطاع الهندسي في المملكة والمنطقة بشكل عام. وتم التكريم اليوم الأربعاء 5 جمادى الثانية 1439هـ الموافق 21 فبراير 2018م، في مستهل أعمال الملتقى الهندسي الخليجي 21، الذي ينظمه الاتحاد في مملكة البحرين، ويستمر ليومين. وتسلّم درع التكريم نيابة عن أمين الناصر، نائب الرئيس لإدارة المشاريع، المهندس فهد الهلال، من معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني.

وجاء استحقاق المهندس أمين الناصر لهذا التكريم لقاء عطائه المستمر في إذكاء روح التنافس والإبداع والتميز في مجالات العمل الهندسي المختلفة.

اقرأ المزيد

وبهذا التكريم، يكون المهندس أمين الناصر من الشخصيات السعودية التي أثرت العمل الهندسي وتم تكريمها على المستوى الخليجي ومنهم؛ معالي وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ومعالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، ومعالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، ومعالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، الدكتور خالد بن صالح السلطان.

كما تم في الملتقى تكريم أرامكو السعودية عن دعمها للملتقى، وتسلم درع التكريم، مدير عام برنامج تطوير مجمع الملك سلمان للصناعات والخدمات البحرية، الأستاذ أحمد السليم.

 

ذات صلة

المزيد