الجمعة, 19 أبريل 2024

خلال اجتماعهم السنوي لعام 2018 .. كما تكريم قدامى الموظفين 

موظفو أملاك العالمية يحتفون بمرور 10 سنوات على انطلاقة الشركة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نظّمت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري يوم الخميس الماضي  وبحضور العضو المنتدب عبدالله بن إبراهيم الهويش، والرئيس التنفيذي عبدالله بن تركي السديري، وبمشاركة كافة موظفي الشركة العاملين في مختلف قطاعات الأعمال، الاجتماع السنوي للشركة لعام 2018 في فندق ماريوت الرياض. 

ورحّب السديري في بداية اللقاء بالحضور، وقدّم التهنئة لهم على الإنجازات التي تمكنت الشركة بفضل جهودهم وتفانيهم من تحقيقها خلال العام السابق 2017، رغم ما واجهه السوق العقاري من صعوبات وتحديات، معتبراً أن الاجتماع السنوي لهذا العام يكتسب أهمية خاصة لتزامنه مع مرور عقد على انطلاقة “أملاك العالمية” كأول شركة تمويل عقاري في السوق السعودية. 

وأكد السديري أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي تحرص “أملاك العالمية” على عقدها دورياً لتعميق قنوات التواصل بين الإدارة العليا وكافة منسوبي الشركة، ولتوفير منصة حوارية فاعلة تسهم في إثراء جهود الشركة لتبادل الآراء والتعرف على مرئيات الموظفين حيال كيفية الحفاظ على وتيرة الأداء المتميز الذي رافق مسيرة الشركة منذ انطلاقتها. 
وتم خلال الاجتماع استعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي 2017، وملامح الخطط المستقبلية التي ستعمل الشركة على تحقيقها، إلى جانب التعريف بأهم التحديات المحيطة بالسوق وبقطاع التمويل العقاري وسبل تجاوزها لتعزيز أداء الشركة وتحفيز إنتاجيتها ودعم معدلات نموها. 

اقرأ المزيد

كما وتخلل اللقاء حواراً مفتوحاً بين الحضور وأعضاء الإدارة التنفيذية العليا للشركة، وتم الرد خلاله على تساؤلاتهم والتعرف على انطباعاتهم وآرائهم بشكل مباشر وأبرز التحديات التي تواجههم. 
وتم في نهاية المناسبة تكريم الموظفين العاملين في أملاك العالمية ممن بلغت سنوات خدمتهم في الشركة 10 و 5 سنوات، والموظفين المتميزين في كل قطاع من قطاعات الأعمال، حيث تم تقديم الهدايا التذكارية والدروع التقديرية لهم. 
 

ذات صلة

المزيد