الخميس, 28 مارس 2024

جزار: الشركة حريصة على المشاركة في مثل هذه المحافل الوطنية

للمرة الـ 5 .. “بوينج” شريك رئيسي في مهرجان الجنادرية 32

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كجزء من دورها المستمر في دعم المحافل الوطنية، ترعى شركة بوينج المهرجان الوطني للتراث والثقافة بنسخته ال(32) كشريك رئيسي والذي يقام  تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله-.
يعد مهرجان الجنادرية الحدث الأبرز ضمن الأجندة الثقافية والتراثية في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر للمجتمع فرصة مميزة للإطلاع على تراث المملكة العريق والاحتفال به. ويستقطب المهرجان، الذي يقام خلال الفترة من 07 – 24 فبراير في الرياض، الملايين من الزوار سنوياً.

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد بن عبد القادر جزار، رئيس بوينج في المملكة العربية السعودية: “تعود جذور العلاقة بين شركة بوينج والمملكة العربية السعودية إلى نحو أكثر من 70 عاماً”. وأضاف:” ان شركة بوينج تحرص على رعاية مهرجان الجنادرية للمرة الخامسة تقديراً لأهمية هذا المهرجان الثقافي الوطني الذي يشهد التقاء القيادة بالمواطنين وتعزز من الدور الثقافي والحضاري لبلادنا والتي تشهد قفزات نوعية مميزة في كافة المجالات الاقتصادية والتنموية والثقافية وغيرها.” 

وفي الختام أشاد جزار ​بالإهتمام المستمر من قيادة المملكة ومن قبل وزير الحرس الوطني، رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة​، والمتابعة المستمرة من نائب وزير الحرس الوطني، نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، وعلى جهودهما المميزة في التنظيم والترتيب لهذا الحدث السنوي الكبير.

اقرأ المزيد

 

ذات صلة

المزيد