الخميس, 28 مارس 2024

وزراء العمل في الدول الإسلامية في ضيافة شباب سعوديين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قدم مجموعة من الشباب السعودي في محافظة جدة نموذجا رائعاً، وإبداعا صنعوه بأيديهم المهنية، عندما استضافوا في مأدبة عشاء، وزراء العمل الذين يشاركون بالدورة الرابعة لوزراء العمل في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي التي تحتضنها عروس البحر الأحمر (جدة).

الشباب السعوديين الذين ينتسبون لكلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز، لم يتوانوا في خدمة ضيوفهم الذين اجتمعوا في جدة من كافة أقطار العالم، ليبهروهم بصنيع أيديهم ويحتفوا بهم واحدا تلوا الآخر، أبهروا بذلك الوزراء والوفود المصاحبة لهم من مسؤولين وقياديين في منظمات إقليمية ودولية.

وتسارع الشبان في خدمة ضيوفهم من الدول الإسلامية، مفتتحين لقائهم بهم بماء زمزم الممزوج بالورد الحجازي، فضلا عن أصناف منوعة من المأكولات الشعبية والشامية وجزء من العالمية.

اقرأ المزيد

يقول الدكتور إبراهيم الصيني عميد كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز، إن طلاب الكلية بدأو منذ وقت مبكرة من هذا اليوم في تحضير واستقبال ضيوفهم من الدول الإسلامية بأسلوبهم الحجازي السعودي الأصيل، الذي يجسد في طياته الكرم ومحاسن اللقاء، مشيرا إلى أن ما تم تقديمه في وجبة العشاء من أصناف منوعة من الأطعمة لجميع ضيوف جدة تم صنعه بأيادي سعودية.
 

ذات صلة

المزيد